بالصور: "إليسا "تخرج عن "المألوف".. لوحة سريالية تلهب حماس الجمهور لألبومها المنتظر

إليسا
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

خالفت النجمة اللبنانية إليسا، كل التوقعات، وخرجت عن المألوف للجمهور العربي بإطلالتها في الإعلان التشويقي لألبومها الغنائي المُنتظر، والمقرر طرحه في عيد الأضحى المبارك.

وفاجأت "ملكة الإحساس" متابعيها في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بصورة من الظهر وبشعر قصير، فيما يعلو كتفها الأيسر "تاتو" برسمة العقرب الذي يشير إلى برجها، وتنظر إلى نفس الصورة لكنها تبدو كلوحة سريالية.

البوستر الفريد من نوعه، وصفه إيلي رزق الله الذي أخرج العديد من الكليبات للنجمة اللبنانية، بـ"لوحة سريالية"، معلقاً عليه بالقول "متحمس لرؤية ألبوم إليسا 2020 إليكم الإعلان التشويقي، وهو احتفال بلوحات سريالية، لا يمكنني الانتظار لمشاركة الباقي".

هذا البوستر زاد من حماس جمهور إليسا الكبير الذي ينتظر ألبومها بشغف، إذ رأت مغردة تضع صورة المغنية الشهيرة في ملفها التعريفي بحسابها في تويتر، أن ثنائية إيلي رزق الله وإليسا في ألبومها القادم "غيّرت قوانين اللعبة".

ويتضمن الألبوم أغنية "بايو جرافي" التي اختارتها إليسا عنواناً لألبومها القادم، الذي تتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين، أمثال؛ محمد رحيم، بهاء الدين، محمد يحيى، أمير طعيمة، وليد سعد، أسامة مصطفى ونادر عبدالله.

وتعد أغنية "بايو جرافي" بمثابة سيرة ذاتية تكشف وتسرد قصة حياة الفنانة اللبنانية، كما يضم الألبوم أغنية باسم "عظيمة" تناقش قصة مشتركة لجميع النساء، وهي من كلمات الشاعر نادر عبد الله.‏ وأغنية بعنوان "ذكريات"، وأخرى بعنوان "أنا شبه نسيتك".

الألبوم الذي سيتضمن 17 أغنية، تأخر إصداره بسبب وباء كورونا الذي اجتاح العالم، وأودى بحياة مئات الآلاف، وبسبب إصرار النجمة اللبنانية على متابعة كل تفاصيل تجهيز الألبوم لتقديم الأفضل.

وكان التشويق عنوان الألبوم المنتظر لإليسا، حيث كان منسوبه يرتفع مع كل خبر جديد تعلنه "ملكة الإحساس" عن الألبوم، بداية من إعلانها عن أن هذا الالبوم سيكون الأخير لها مع شركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات، وفي مسيرتها الفنية، وأخيراً باللوحة التي قدمتها اليوم.