بالفيديو : 5 "زوجات مزيفات" في حياة الفنان اللبناني "وائل كفوري"

وائل كفوري
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تزوج الفنان اللبناني وائل كفوري من أنجيلا بشارة في أواخر يناير من عام 2011 وانفصلا عام 2019، وكان هذا الارتباط هو الوحيد للنجم اللبناني، غير أنه بين الجمهور ووسائل الإعلام فقد ارتبط أكثر من مرة ووصلت عدد زيجاته إلى أكثر من 5، ووصفت بـ"الزوجات المزيفات في حياة وائل".

وكان كفوري والنجمات اللاتي قيل إنه ارتبط بهن يخرجون في كل مرة ليفندوا هذه الأخبار والشائعات، لكنها كانت في كل مرة تتحول إلى مادة دسمة بين الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

آخر تلك الشائعات التي راجت في الأيام الأخيرة عبر السوشال ميديا، كان ارتباط الفنان وائل كفوري بالمغنية الشابة شيرين سايس، بعد أن أثارت الأخيرة الجدل إثر صورة تجمعها بكفوري نشرتها عبر صفحتها على إنستغرام وأرفقتها برسالة غزل و"إيموشن" قلب.

لكن تبين فيما بعد أن ما أثير حول ارتباطهما كان مجرد شائعة تم نفيها من الجمهور بالتحديد، في وقت لم يعلق الفنان على المنشور، كما أن سايس اتضح أنها ليست ضمن قائمة الأصدقاء التي يتابعها عبر "إنستغرام".

هذه الشائعة ذهبت بالمتابعين والمهتمين بأخبار النجم وائل كفوري للحديث والبحث عن "الزوجات المنزيفات" في حياته، وقد كان أبرزهن الإعلامية جيسيكا عازار التي ظهر اسمها بقوة بأنها ارتبطت بالفنان بعد انفصال وائل عن زوجته انجيلا بشارة، لكن عازار نفت الأمر جملة وتفصيلا.

كما لاحقت الفنان اللبناني شائعة ارتباطه بالفنانة نوال عام 1996، وتحديدًا بعد غنائهما سويا "دويتو" "مين حبيب أنا"، إلا أنهما نفيا الأمر.

عاد الجدل مجددًا حول علاقتهما عندما صرحت نوال بأنها تقبل الزواج من كفوري إذا عُرض عليها ذلك، ثم عادت "الزغبي" للتأكيد على أنها لا تجمعها بالفنان اللبناني سوى علاقة صداقة قوية.

وجعلت الصداقة القوية بين كفوري والفنانة إليسا أمام أسئلة الجمهور ووسائل الإعلام حول توقع ارتباطهما، لكن الثنائي فنّدا هذه الشائعة أيضًا.

وراجت أنباء في السنوات الماضية بزواج ملكة جمال الشرق الأوسط سابقا والفنانة المغربية أحلام حجي من كفوري، لتخرج الأولى عن صمتها وقتها وأكدت أن ارتباطها بـ"كفوري" مجرد شائعة، لافتة إلى أن الفنان لم ينف الشائعة وقتها، لانشغاله بتحضير ألبومه الجديد.

المصدر: موقع فوشيا