تفاصيل طقس فلسطين من السبت حتى الأربعاء المقبل

طقس فلسطين اليوم
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، يوم غدٍ السبت، وتكون الأجواء حارة بشكل ملموس نهاراً بشكل عام في معظم المناطق وشديدة الحرارة في المناطق الغورية والمنخفضة، وتكون الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة بحوالي 4 درجات. 

ومع ساعات الليل تبقى درجات الحرارة مرتفعة خصوصاً في المناطق المنخفضة، وتكون الأجواء رطبة وخانقة في السواحل والمناطق المحاذية لها، والرياح شمالية غربية تتحول في المساء إلى شمالية مع هبات نشطة أحياناً .

ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، الأحد المقبل، وتكون الأجواء حارة جداً بشكل عام نهاراً في معظم المناطق، وتكون الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة بحوالي 5-6 درجات.

ومع ساعات الليل تبقى درجات الحرارة مرتفعة خصوصاً في المناطق المنخفضة، وتكون الأجواء رطبة وخانقة في السواحل والمناطق المحاذية لها. الرياح شمالية غربية تتحول في المساء إلى شمالية مع هبات نشطة أحياناً.

ويوم الإثنين المقبل، تسود أجواء شديدة الحرارة في كافة المناطق، وتسود أجواء قائظة في المناطق الغورية والمنخفضة، وتكون درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 7 درجات.

ومع ساعات الليل تبقى البلاد تحت تأثير الموجة الحارة وتكون درجات الحرارة مرتفعة في معظم المناطق، في حين تسود أجواء رطبة وخانقة في السواحل والمناطق المحاذية لها، والرياح شمالية غربية تتحول في المساء إلى شمالية مع هبات نشطة أحياناً . 

فيما يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، الثلاثاء المقبل، ولكن مع بقاء الأجواء حارة جداً بشكل عام نهاراً في معظم المناطق، وتكون الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة بحوالي 5-6 درجات.

ومع ساعات الليل تبقى درجات الحرارة مرتفعة خصوصاً في المناطق المنخفضة وتنكسر قليلاً في الجبال، وتكون الأجواء رطبة وخانقة في السواحل والمناطق المحاذية لها، والرياح شمالية غربية تتحول مع ساعات الليل المتأخر إلى جنوبية غربية  مع هبات نشطة أحياناً.

ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، الأربعاء المقبل، وتكون الأجواء حارة إلى حارة جداً بشكل عام نهاراً في معظم المناطق، وتكون الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة بحوالي 4 درجات. 

ومع ساعات الليل تبقى درجات الحرارة مرتفعة نسبياً في المناطق المنخفضة وتتجه للاعتدال في الجبال، وتكون الأجواء رطبة وخانقة في السواحل والمناطق المحاذية لها، والرياح جنوبية غربية تتحول إلى شمالية غربية، مع هبات نشطة أحياناً، والله تعالى وأعلم.