بالفيديو: الممثلة السورية "سلافة معمار" ترد على النجمة "صباح الجزائري" وتوجه رسالة لـ هشام حداد

سلافة معمار
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أبدت الممثلة السورية سولافة معمار فخرها برأي الفنانة صباح الجزائري، بعدما أشادت الأخيرة بها، وقالت إنها معجبة جدًا بآدائها في الأدوار التمثيلية التي تشارك بها في الدراما.

وقالت معمار معلقة على مقطع فيديو يتضمن رأي الجزائري خلال حلولها ضيفة على برنامج "راحت علينا" الذي يقدمه هشام حداد:"ما في كلام يوصف إمتناني لكل كلمة منك بحبك".

ووصفت سلافة لقاء الجزائري بـ"الذهبي" بعد غيابها عن المقابلات التلفزيونية لما يقارب الـ 30 عاما، وشكرت مقدم البرنامج هشام حداد على جهوده المبذولة بالخروج بلقاء "ذهبي" للتاريخ في مسيرته المهنية.

وكانت صباح الجزائري قالت عن سولافة خلال البرنامج:" تتمتع بموهبة كبيرة وأعدها نجمة كبيرة تعبت كثيرًا على نفسها لتحقق كل هذه الشهرة.. تعجبني اختياراتها وكيف تلعب الشخصية وكيف صعدت خطوة بخطوة".

كما تغزلت صباح بالفنان تيم حسن وقالت له: "يخفف علينا موهبة وحضور وجمال الله يحمي كتير بحبو"، وقالت إنها تحب الفنان القدير بسام كوسا كثيرا؛ لأنه عبقري في التمثيل وأستاذ، في حين اختارت الفنان عابد فهد كونه أفضل من نظيره باسل خياط، حيث اعتبرته بأنه "ملك الكاريزما".

ووجهت الفنانة الشكر للمخرج باسل الخطيب؛ لأنه أسند إليها أجمل الأدوار الدرامية في العشرين سنة الماضية، وأكدت بأن الفنانة القديرة منى واصف هي "سنديانة الدراما" ولا تستطيع أن تقارن نفسها بها؛ لأنها تعتبرها مثلها الأعلى.

في المقابل عاتبت الجزائري مخرج مسلسل باب الحارة بسام الملا في أجزائه التسعة الأولى بسبب تهميشه والتخلي عن نجوم العمل الرئيسيين وخفوت نجم المسلسل جراء تخليه عن أبطال العمل الأساسيين، وبينت بأنها حاولت الاتصال به عدة مرات دون رد من الأخير مما أحدث شرخا في علاقة الصداقة القديمة التي جمعتهما.

يذكر أن آخر لقاء إعلامي للفنانة صباح الجزائري كان قبل 30 عامًا عبر التلفزيون السوري مع الإعلامي توفيق حلاق، مُعللة ذلك بكونها تخاف من الظهور الإعلامي على الرغم من أن اللقاء الذي شاركت فيه منذ 30 عاما كان ناجحا جدا، لكنها لا تحب نفسها في الإعلام بقدر ظهورها في الدراما والتلفزيون.

ولم يكن الظهور الإعلامي هو وحده الذي يُخيف الفنانة القديرة؛ إذ تحدثت بأنها تعاني من "فوبيات" عديدة منها، قيادة السيارة، والركوب في السفن البحرية، مبيّنة بأنها إنسانة مختلفة عما تظهر عليه في الشاشة كامرأة قوية في أغلب أدوارها، فهي في الحقيقة مرهفة الإحساس كثيرا وتنزعج من العنف اللفظي والحركي بكل أشكاله، أما مع أولادها "كرم وترف ورشا" فوصفت نفسها بأنها "أم تشتوشة" بعكس شخصيات الأم القوية التي تجسدها في الدراما السورية.

بالفيديو: الممثلة السورية "سلافة معمار" ترد على النجمة "صباح الجزائري" وتوجه رسالة لـ هشام حداد