صور الأولى من خطوبة شام ابنة أصالة

بالفيديو: خطيب "شام الذهبي" يتعرض لموقف محرج في حفل خطوبته

شام الذهبي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

اقامت الفنانة أصالة نصري في فيلتها الخاصة حفل صغير لخطوبة ابنتها شام الذهبي على الطبيب معتز نصير.

يذكر أن شام أعلنت ارتباطها العاطفي من قبل عبر خاصية القصص المصورة لحسابها الخاص على Instagram بنشر صورًا لمجموعة من الفيديوهات والصور لهدايا عيد ‏الحب التي قدمها لها حبيبها الذي يعمل كطبيب جلدية، وكتبت على أحدها: "هذا هو أفضل عيد حب، الكلمات لا تستطيع وصف كم أنا ‏سعيدة الآن، شكرا لك" وعلى صورة أخرى كتبت: "بحبك خليك للأبد عيد حبي".‏

كما ظهر الثنائي سويًا خلال حضورهما إحدى الحفلات الغنائية بمناسبة عيد الحب.‏

شام الذهبي هي الابنة الكبرى للمطربة أصالة نصري وتعمل كطبيبة جلدية مختصة بالتجميل والعناية بالبشرة وتتمتع بشهرة واسعة ‏عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورها مع والدتها وعملها الذي تتعامل فيه مع شريحة كبيرة من النجوم.‏

و

احتفلت عائلة الفنانة السورية أصالة نصري، بخطوبة ابنتها شام الذهبي رسميًا على طبيبها الخاص الدكتور معتز نصير، في حفل عائلي بسيط اقتصر على أفراد العائلتين فقط.

وتداول رواد السوشال ميديا عبر إنستغرام مقطع فيديو للحفل، ظهرت فيه شام بفستان أبيض مع خطيبها معتز النصير الذي تعرض لموقف محرج خلال الحفل آثار موجة من الضحك، حيث لم يستطع إلباسها الشبكة وهو ما دفع شقيق شام "خالد" لمساعدته.

وقالت أصالة في الفيديو: "حبيبيتي شام.. والله كأن أختي هي اللي عم تنخطب.. الله يسعدكم يارب يا قلبي... الله يفرح كل الأمهات ببناتها".

وانهالت التعليقات علي الفيديو، وقال متابعون: "ألف مبروك أصالة بنتك تجنن وفيها شبه منك"، وأضاف آخر: "ليش ما عزمتي طارق العريان بالحفل مو المفترض من العائلة؟".

وكتب آخرون: "العريس مرتبك كثير"، و"العريس مش عارف يلبسها السلسلة حد يساعده يا جماعة" و"شكله عريس لخمة مو عارف يلبسها مصاغها"، "والله تجنن شام بحضنه وهو عم يستهبل ومو راضي يلبسها السلسة".

وقالت أصالة في فيديو بثته عبر خاصية الستوري لنجلها الصغير بصفحتها الشخصية بإنستغرام: "علوش حبيبي مرتب كثير النهارده.. شو المناسبة حبيبي"، ليرد عليها قائلا: "حفل خطوبة شام اليوم"، لتعلق أصالة "لا تقول حفل تقوم الدنيا علينا.. هما 2 وإحنا 4.. والله الواحد يغمض عين ويفتح عين يلاقي نفسه يخطب لولاده.. اليوم جايين يخطبوا شام".

خطيب شام الذهبي، هو معتز نصير، شابٌ مصري درس الطب في جامعة عين شمس، وأصبح اختصاصيًا في التجميل والليزر والأمراض التناسلية، وتملك عائلته عيادات "نصير" ولها عدة أفرع في مصر، أبرزها في مدينة نصر والمهندسين والتجمع الخامس وفي الإسكندرية كذلك، ويعد أحد أهم أطباء التجميل في مصر.

كما أن والدته هي أيضاً طبيبة وكثيراً ما امتدحتها أصالة في مجالسها وأكدت لأصدقائها مدى حبها وإعجابها بها، لتؤكد على ما يبدو على عمق علاقة العائلتين.

وتداول حينها رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للطبيب نصير منذ عام 2017؛ إذ ظهر في مقابلة تلفزيونية على قناة النهار، للحديث عن بعض المشاكل الجلدية والعلاجات التي يتبعها في عياداته، واصفينه بالطبيب الوسيم، وبأنه أكثر أناقة من زوجها السابق.

يُذكر أن شام سبق لها الزواج، إذ تزوجت من أحمد الجوهر وانفصلت عنه منذ ما يقارب العامين، وأعلنت عن الأمر في مقطع فيديو عفوي نشرته عبر "إنستغرام"، قالت فيه إنها أمضت معه نحو 10 سنوات.

بالفيديو: خطيب "شام الذهبي" يتعرض لموقف محرج في حفل خطوبته
بالفيديو: خطيب "شام الذهبي" يتعرض لموقف محرج في حفل خطوبته
بالفيديو: خطيب "شام الذهبي" يتعرض لموقف محرج في حفل خطوبته
بالفيديو: خطيب "شام الذهبي" يتعرض لموقف محرج في حفل خطوبته