من شوربة الكرنب للثوم

بالفيديو: مشاهير أسرار غريبة للحفاظ جمالهم

بالفيديو: مشاهير أسرار غريبة للحفاظ جمالهم
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تهتم الفنانات برشاقتهن وليقاتهن، فظهورهن أمام الجمهور على الشاشات يتطلب الكثير من العمل.

دائما تتلقى الفنانات سؤالا حول سر رشاقتهن وهل هناك نظام غذائي تتبعنه، لتحكي كل واحدة عن رحلتها مع الحمية الغذائية والرياضة، لتعطي النصائح للفتيات.

في هذا التقرير نتعرف على نصائح الفنانات وأسرار رشاقتهن وجمالهن.

منة شلبي

الفنانة منة شلبي منذ فترة تظهر نحيفة عكس بداياتها الفنية وفترات من عمرها.

منة كشفت عن السر خلال لقاء مع برنامج "أسرار النجوم"، وحكت أنها في فترة قررت أن تقلع عن التدخين وتبدأ حياة جديدة صحية، وبسبب هذا بدأت تأكل بشكل أكبر، خاصة أنها تحب "المكرونة والبطاطس" ورغم أنها كانت تمارس الرياضة لكن ازداد وزنها.

وقتها قررت أن تتبع نظام غذائي، أوضحت أنه قرار صعب على أي شخص يحب الأكل أن يمتنع عن أكلات يحبها، وكونها لا تحب الأكل كثيرا كان الأمر أسهل عليها.

أما عن نظامها الغذائي قالت إن أول شيء يدخل معدتها هو ماء دافئ وليمون، مشددة على أنه مشروب صحي يريح المعدة، كما تحافظ على ألا تزيد من تناول السكريات بل تأخذ السكر من الفاكهة.
 



مي عز الدين

أصبح للفنانة مي عز الدين شكلا مميز، بعد نحافتها خاصة من منطقة الخصر.

في لقاء سابق أوضحت مي سر رشاقتها، قالت إنها تحب الأكل كثيرا سواء وهي حزينة أو سعيدة، وفي فترة اكتسبت وزنا زائدا، فخضعت لحمية غذائية ومن وقتها وهي نحيفة.

أضافت، أنها اعتادت على نظام غذائي صعب، وهي أن تأكل كل ساعتين فقط ملعقة أو اثنين من الأكل.
 



روجينا

الثوم هو الحل السحري للفنانة روجينا، التي تحافظ على رشاقتها، وكشفت في لقاء مع برنامج "مع دودي" عن سرها.

قالت إنها عندما تستيقظ تشرب ماء دافئ، وبعدها تأخذ ثوم تقطعه وتبلعه كأنه حبوب، وهو مفيد للصحة وللمناعة كثيرا، ثم ملقعة زيت زيتون.



نسرين أمين

الفنانة نسرين أمين كانت تجاربها مع أطباء الريجيم، فاشلة لذا قررت أن تغير أسلوب حياتها من خلال الأكل الصحي، وأن تلغي الحلويات والشيكولاتة التي تسبب زيادة الوزن.
 



ناهد السباعي

أما ناهد السباعي قالت إنها لم تذهب لطبيب تخسيس، وأحيانا كثيرة يزيد وزنها، لكن أهم سر لرشاقتها هو ممارسة الرياضة، تحاول ألا تأكل مساء، وتأكل أكل صحي.
 



إلهام شاهين

الفنانة إلهام شاهين في فترة من حياتها اتبعت ريجيم الماء، تعلمته في ألمانيا، أن تعيش طول اليوم على الماء فقط، عندما تستيقظ تأخذ ملعقة عسل، وبعد ذلك طوال اليوم تشرب ماء فقط، يكون الأمر صعبا في البداية ثم يعتاد جسم الإنسان.
 



جومانا مراد

الفنانة جومانا مراد تحب الأكلات التي يدخل فيها "البشاميل" مثل المسقعة والكوسة، لكن على الرغم من ذلك تتبع نظاما غذائيا تحافظ به على رشاقتها.

قالت إنها تأكل مرة واحدة، تأكل على الغذاء كل ما تريد، لكن لا تتناول وجبة العشاء، أما السوائل تشرب ماء فقط ولا تشرب أي عصائر.
 



جواهر

الفنانة جواهر أيضا كان لها وصفة سحرية لخسارة الوزن.

قالت إنها تشرب "شوربة الكرنب" وهي مفيدة وتعطي نضارة للبشرة، ومعها تأكل أشياء بسيطة مسلوقة أو مشوية هذا ساعدها على خسارة 7 كيلو جرام من وزنها في أسبوع.