شاهدوا: الممثلة السورية "ريام كفارنة"شخصيتي في مسلسل"شارع شيكاغو" ستحمل مشاهد جريئة

ريام كفارنة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

وصفت الممثلة السورية ريام كفارنة بوستر مسلسل "شارع شيكاغو" الذي يجمع الفنانة سلاف فواخرجي والفنان مهيار خضور مع بعضهما وأثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بالرائع، وقالت إن ردود الأفعال التي جاءت عقبه متوقعة، لأنه يوجد أشخاص عدائيين ويهاجمون أكثر من شعورهم بالفرح للنجاح الذي يتحقق.

1-34.jpg

 

ww3-1110x564.jpg


 

وبينت كفارنة في تصريحات إذاعية أن لديها ثقة كبيرة بالمخرج محمد عبدالعزيز، لأنه يعلم ماذا يريد ولا يقدم شيئا مبتذلاً أو غير مبرر درامياً. مشيرة إلى أن جميع المشاركين في العمل يؤمنون أن المخرج عبدالعزيز لديه رؤية درامية واضحة وواثقون من ذلك.

وكشفت كفارنة عن أن شخصيتها في المسلسل ستحمل بعض المشاهد الجريئة وأنها مبررة درامية، مشيرة إلى أنه قدم لها في السابق شخصية كانت معجبة بها لكنها قدمت اعتذارها بسبب وجود مشاهد جريئة لا داعي لها.

ولفتت الممثلة السورية عن سعادتها بالشخصية التي ستظهر من خلالها ضمن العمل، ولوقوفها أمام كاميرا المخرج محمد العزيز الذي يعرف ماذا يريد دائماً على حسب قولها، منوهة إلى أنه على الرغم من صغر حجم الشخصية لكن سيكون لها حضورها المختلف.

وعن ظهورها في رمضان الفائت ضمن مسلسل "سوق الحرير" للأخويين بسام ومؤمن الملا، بينت كفارنة أنه ليس العمل الفني الذي تطمح إليه، إنما هناك أشخاص كثيرون يحبون هذا النوع من الأعمال وهو موجه إليهم، لافتة إلى أنها رأت أن النتائج التي حققها العمل كانت أفضل بما يخص مشاهدي الخارج وكيفية التعاطي معه.

وأوضحت كفارنة أن العمل لم يظهر بشكل واضح وكامل للمشاهدين لأنه مبني على أساس التشويق والأجزاء، بالإضافة لأنه تم اختصار العديد من المشاهد بسبب ضيق الوقت الذي وضعته الاجراءات الوقائية المتخذة لفايروس كورونا.

وأكدت كفارنة أن الاتزان والهدوء والحكمة المتواجدين في شخصية "عفيفة" التي ظهرت من خلالها في سوق الحرير، غير متواجدين بشخصيتها الواقعية والحقيقية. معربة عن سعادتها للتواجد ضمن العمل إلى جانب كل من الفنانين بسام كوسا وكاريس بشار وقمر خلف ونادين تحسين بيك.

وعن تواجدها في العديد من أعمال البيئة الشامية، بينت كفارنة أن سبب تواجدها الدائم هو أنه منذ تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية حتى اليوم، هذا النوع من الأعمال هو المطلوب أكثر، وأنها على الرغم من ذلك تبحث كثيراً في أي شخصية تقدم لها من أجل تقديمها بطريقة مقنعة للجمهور.

وحول ما إذا كانت أجرت عمليات تجميل أم لا، أكدت أنها لم تجرِ أي عملية تجميل سوى للأنف والأسنان فقط.