الدوري الانجليزي

بالصور: مانشستر سيتي يقسو على واتفورد

حجم الخط

وكالة خبر

تغلب مانشستر سيتي على مضيفه واتفورد برباعية نظيفة، مساء يوم الثلاثاء، على ملعب فيكارج رود، في إطار الجولة الـ 37 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل رباعية مانشستر سيتي، رحيم سترلينج "هدفين" وفيل فودين وإيميريك لابورت.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 78 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد واتفورد عند 34 نقطة في المركز الـ 17.

شكل واتفورد، الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة 11، بعدما تمهدت الكرة أمام هيوز داخل منطقة الجزاء، ليسدد بعيدًا عن المرمى.

ورد عليه رودريجو في الدقيقة 12 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، اصطدمت بجيسوس وكادت تخادع فوستر، إلا أن حارس واتفورد تمكن من إبعادها لركلة ركنية.

وعاد المان سيتي للظهور في الدقيقة 26، بعرضية من دي بروين من ركلة ركنية، ارتقى لها رودريجو مسددًا رأسية ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وافتتح مانشستر سيتي التسجيل في الدقيقة 31، بعدما أرسل والكر عرضية أرضية، استقبلها سترلينج وسدد صاروخية لم يتحرك فوستر للتصدي لها.

وحصل سيتي على ركلة جزاء، بعد تعرض سترلينج للإعاقة من قبل هيوز، ونفذ رحيم سترلينج الركلة مسددًا كرة تصدى لها فوستر، قبل أن يتابعها مرة أخرى في الشباك مسجلًا الهدف الثاني في الدقيقة 40.

وتلقى دي بروين، تمريرة من بيرناردو داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، ليسدد كرة إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي 2-0.
وفي الشوط الثاني، حاول سترلينج، تسجيل الهاتريك بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 47، تألق فوستر في التصدي لها.

وحصل مانشستر سيتي على مخالفة، من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 61، نفذها دي بروين بتسديدة مباشرة، أبعدها فوستر بصعوبة إلى ركلة ركنية.

وأضاف السيتي، الهدف الثالث في الدقيقة 63، بعدما مرر دي بروين كرة بينية متقنة لسترلينج، الذي انفرد بمرمى واتفورد، وسدد كرة تصدى لها فوستر، وتابعها فودين بتسجيل الكرة في الشباك.

وبعد الهدف مباشرة، أجرى جوارديولا تبديلين بخروج والكر وسترلينج، ونزول محرز وزينشينكو بدلًا منهما.

وواصل السيتي مهرجان الأهداف بإضافة الهدف الرابع في الدقيقة 66، بعدما أرسل دي بروين عرضية من مخالفة، ارتقى لها لابورت مسددًا رأسية سكنت الشباك.

وكاد جيسوس أن يضيف الهدف الخامس، بعدما تلقى كرة بينية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 70، وحاول وضع كرة ساقطة، إلا أن كرته مرت إلى جوار القائم.

ودفع جوارديولا في الدقيقة 74، بجون ستونز على حساب لابورت، وحاول فودين تسجيل هدفه الثاني في المباراة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ذهبت أعلى العارضة في الدقيقة 76.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، سجل جيسوس هدف بضربة رأسية تم إلغائه بداعي التسلل، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي برباعية نظيفة.

بالصور: مانشستر سيتي يقسو على واتفورد
بالصور: مانشستر سيتي يقسو على واتفورد
بالصور: مانشستر سيتي يقسو على واتفورد
بالصور: مانشستر سيتي يقسو على واتفورد
بالصور: مانشستر سيتي يقسو على واتفورد