"الأوقاف" بغزة تعتزم طرح 200 شاغر وظيفي في الوزارة

عبد الهادي الأغا
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أصدرت وزارة الأوقاف والشئون الدينية، صباح يوم الخميس، بيانًا عزمت فيه على طرح 200 شاغر وظيفي في قطاع غزة، خلال الفترة المقبلة.

وذكر وكيل الوزارة د.عبد الهادي الأغا في تصريح صحفي، أن الوزارة تقوم ببعض الترتيبات مع ديوان الموظفين العام للإعلان عن مسابقة لأكثر من (200) شاغر وظيفي بالوزارة وسيعلن عنها خلال الفترة القليلة المقبلة".

وقال الأغا: "هناك ترتيبات مع ديوان الموظفين العام حول المعايير والشكل النهائي للمسابقة وسنعلن عن التفاصيل خلال الشهر القادم والأولوية للذين عملوا على بند البطالة والمقطوعة وسيمنح لهم مميزات مرتبطة بعدد سنوات الخدمة التي قدموها".

وتوقع الأغا موعد إعلان عن مسابقة الحصول على الشواغر الوظيفية المذكورة، بعد عيد الأضحى المبارك، بحيث لا يزيد عن شهر واحد.

وأشار إلى أن عدد المتطوعين بوزارة الأوقاف، بلغ نحو أكثر(1950) متطوع ومتطوعة يعملون بمجالات متعددة، ولهم الحق على أصحاب المرجعيات بالحكومة لإنصافهم وتفكيك أزمتهم.

وأوضح وكيل الوزارة في ختام حديثه أن توقف الإعلان عن حاجة الوزارة للوظائف منذ عام 2014 حتى العام الحالي 2020، دفعنا لفتح باب التطوع والحكومة تعاملت بجدية مع ملفهم خلال هذا العام لإنصافهم.