الدوري الايطالي

بالصور.. فيورنتينا يفرض التعادل على إنتر ميلان

حجم الخط

وكالة خبر

تعادل إنتر ميلان سلبيًا مع ضيفه فيورنتينا، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء، بملعب جوزيبي مياتزا، في إطار منافسات الجولة 35 من الدوري الإيطالي.

وبهذا التعادل، رفع الإنتر رصيده إلى 73 نقطة بالمركز الثالث، بينما رفع فيورنتينا رصيده إلى 43 نقطة بالمركز الـ11. 

طوفان الإنتر

بدأ إنتر المباراة بشكل قوي، وفي الدقيقة الرابعة، سنحت فرصة محققة للإنتر بعدما أنقذ تيراتشيانو حارس فيورنتينا، كرة زميله باديلي التي كادت أن تسكن الشباك بالخطأ، لترتد أمام المرمى وتجد لوكاكو الذي سدد الكرة، لكن أنقذها الحارس مجددًا وأبعدها إلى ركنية.

وواصل إنتر طوفانه الهجومي، ومن تمريرة لوكاكو انطلق كاندريفا في الناحية اليمنى ليمرر عرضية أبعدها حارس الفيولا، قبل أن ترتد إلى باريلا الذي سدد كرة أرضية قوية أبعدها تيراتشيانو لركنية جديدة.

وجاءت المحاولة الأولى لفيورنتينا بالدقيقة 13، بعدما سدد ريبيري كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، تمكن هاندانوفيتش حارس الإنتر من الإمساك بها.

واقترب إنتر كثيرًا من الهدف الأول، بعدما ارتقى لوكاكو وقابل عرضية من الناحية اليسرى من إريكسن، لترتطم بالقائم الذي حرم النيراتزوري من افتتاح النتيجة.

وقرر كونتي في الدقيقة 23، إجراء أولى تبديلاته في المباراة، بخروج المدافع دي فري الذي عانى من إصابة، ليحل محله أندريا رانوكيا.

وأهدر لوكاكو أخطر فرص اللقاء في الدقيقة 33، بعدما هيأ يونج الكرة برأسه من داخل المنطقة لتمر من أمام المدافعين وتصل إلى لوكاكو أمام المرمى، ليسدد الكرة وتصطدم بحارس فيورنتينا وتخرج إلى ركنية.
 

هدف أبيض

في الدقيقة 49 من الشوط الثاني، سجل كاندريفا الهدف الأول بعد متابعة لعرضية يونج، إلا أن حكم اللقاء أطلق صافرته وأعلن وجود حالة تسلل على كاندريفا.

إنتر استمر في محاولاته، وبمجهود فردي انطلق لوكاكو من بعد منتصف الملعب ومرر الكرة إلى سانشيز الذي أطلق قذيفة أرضية اصطدمت بيد حارس فيورنتينا وضربت القائم الأيمن وتعود إلى الحارس.

وبعد مشاركته بدقائق قليلة، هدد فيكتور موسيس جناح الإنتر مرمى الفيولا بتسديدة أرضية من على حدود منطقة الجزاء، تمكن تيراتشيانو من الإمساك بها.

إنقاذ هاندانوفيتش

ونفذ فيورنتينا هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 79، حيث وصلت الكرة إلى كييزا في الناحية اليسرى الذي مرر كرة عرضية ليلمسها بول ليرولا ويسددها باتجاه الشباك، إلا أن الحارس هاندانوفيتش تألق وتصدى لأخطر فرص الفيولا في المباراة ببراعة.

وكاد إريكسن أن يفك شفرة اللقاء بعدما سدد ركلة حرة ثابتة من خارج المنطقة، كادت أن تخادع الحارس قبل أن يتمكن من إبعادها بأطراف أصابعه بعيدا عن مرماه في الدقيقة 88.

بالصور.. فيورنتينا يفرض التعادل على إنتر ميلان
بالصور.. فيورنتينا يفرض التعادل على إنتر ميلان
بالصور.. فيورنتينا يفرض التعادل على إنتر ميلان
بالصور.. فيورنتينا يفرض التعادل على إنتر ميلان