كهرباء نابلس تعقّب على إصابة أحد موظفيها بـ"كورونا"

شركة توزيع كهرباء الشمال
حجم الخط

نابلس - وكالة خبر

عقّبت شركة توزيع كهرباء الشمال، على إصابة إحدى موظفات الشركة التي تعمل في مقر الإدارة العامة بنابلس، بفيروس كورونا مساء أمس الأربعاء.

وقالت الشركة: "التزامًا منا بالشفافية، وحرصًا على المسؤولية العامة، ولضمان سلامة المشتركين والموظفين في مقر الإدارة العامة وفروع ومراكز الشركة المختلفة، فإّنه من الواجب إيضاح ما يلي بخصوص إصابة إحدى الموظفات بفيروس كورونا".

وأضافت أن عمل الموظفة التي تبيّن إصابتها بفيروس كورونا، إداري وليس لها أي تعامل مباشر مع المشتركين أو المراجعين.

وأشارت الشركة إلى أنها قامت بتعزيز التدابير الوقائية داخل الشركة على الفور، من خلال تعقيم الأقسام وإبلاغ الزملاء المخالطين بعدم الحضور والتوجه للفحص.

وذكرت الشركة أنها تقوم بتعقيم يومي لكافة مقرات الشركة، مع فرض استخدام سبل الوقاية على جميع الموظفين والطواقم الفنية وعلى المشتركين باستخدام الكمامات والقفازات والتباعد المطلوب.

وأعلنت تعذّرها عن استقبال المشتركين والمراجعين في مقر الإدارة العامة خلال هذه الفترة لحين إكتمال الصورة النهائية للفحص، مع استمرار العمل بالفروع والمراكز والأعمال الفنية كالمعتاد مع الالتزام التام بالإجراءات وبرتوكولات وزارة الصحة

وتمنت الشركة في ختام بيانها، السلامة والشفاء للموظفة المصابة، ولجميع المصابين، مؤكدةً على التزامها بجميع وسائل الوقاية حرصًا على المصلحة العامة.