تعرَّف على تفاصيل طقس فلسطين غدًا الجمعة حتى الأحد

طقس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلنت دائرة الأرصاد الجوية، أن انخفاضًا طفيفًا على درجات الحرارة سيطرأ على فلسطين يوم غدٍ الجمعة، وتكون الأجواء حارة بشكل عام نهاراً في معظم المناطق. 

ومع ساعات الليل تكون الأجواء تنخفض درجات الحرارة، وتسود أجواء دافئة في المناطق المنخفضة ومعتدلة نسبياً إلى منعشة في الجبال، وتكون الأجواء رطبة في السواحل والمناطق المحاذية لها، والرياح شمالية إلى شمالية غربية، مع هبات نشطة أحياناً.

والسبت المقبل، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء حارة إلى حارة جداً بشكل عام نهاراً في معظم المناطق، وتكون الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة بحوالي 2-3 درجات.

ومع ساعات الليل تبقى درجات الحرارة مرتفعة نسبياً في المناطق المنخفضة وتتجه للاعتدال في الجبال، والرياح شمالية إلى شمالية غربية، مع هبات نشطة أحياناً.

ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، الأحد المقبل، وتكون الأجواء حارة جداً بشكل عام نهاراً في معظم المناطق، وتكون الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة بحوالي 5-6 درجات.

ومع ساعات الليل تبقى درجات الحرارة مرتفعة نسبياً في جميع المناطق ودرجات الحرارة عند نهاية العشرينيات، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية، مع هبات نشطة أحياناً، والله تعالى وأعلم.