أسرى سجن رامون المركزي يُدينون بيانات مسمومة لزعزعة النسيج داخل السجون

أسرى سجن رامون
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

نشرت الهيئة التنظيمية والكادر الفتحاوي في سجن رامون المركزي، بياناً مساء يوم الجمعة، أدانت فيه ما وصفتها بـ"البيانات المسمومة" التي تصدر باسم عائلة النجار والكفاد الفتحاوي في يطا.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة "خبر":

بسم الله الرحمن الرحيم

قال رسول الله (ص): "لعن الله الفتنة وموقدها" صدق رسول الله .

أهلنا وربعنا وأبناء شعبنا العظيم نأسف أن نطل عليكم في بياننا هذا ونحن نعلم صعوبة وخطورة المرحلة التي تمر بها قضيتنا، وفي ظل هذه الجائحة التي تعصف بنا من أمراض وأوبئة – كورونا- ولكن البعض يتجاهل كل هذا وذاك وأخذ على عاتقه وكرس وقته من أجل الإساءة للأسرى وقضيتهم مستغلاً حالة الضعف والإرباك التي نمر بها كشعب فلسطيني.

أهلنا وشعبنا... لقد طفح الكيل وبلغ السيل الزبى من تلك البيانات المسمومة التي تطل علينا بين الفينة والأخرى من أجل ضرب وحدة صفنا وزعزعة النسيج التنظيمي داخل السجون والذي بُـذل الغالي والنفيس من أجل تثبيته وخلق حالة تنظيمية يسودها النظام والقانون.

أبناء شعبنا.. إننا إذ نستهجن تلك البيانات التي تصدر تارة باسم عائلة النجار وتارةً أخرى باسم الكادر الفتحاوي في يطا والتي تحمل في طياتها تهديد للسلم الأهلي والمجتمعي، وهذا على خلفية ما حدث مع "بكر النجار" ومحاسبته من قبل الهيئة التنظيمية على ما ارتكبه من مخالفات تتنافى مع النظم واللوائح الداخلية.

ومن باب حرصنا التنظيمي والتزاماً منا بالأعراف والقوانين التنظيمية لم نقم بنشر ما قام به "بكر" من مخالفات عبر وسائل التواصل الاجتماعي وإنما تم مراسلة الجهات المختصة والمعنية بذلك.

ومن هنا.. فإننا نؤكد أن الأخ القائد/ جمال الرجوب، هو قامة وهامة وطنية نعتز بها ويمثل الكل الفتحاوي داخل سجن رامون ونعتبر أن الإساءة له تمثل إساءة للكل الفتحاوي، ونحمل أصحاب هذه البيانات المسمومة المسؤولية الكاملة عن ما جاء فيها.

اخوانكم: الهيئة التنظيمية والكادر الفتحاوي سجن رامون المركزي 24.7.2020