تشكيل لجنة تحقيق

بالفيديو: مقتل أمين سر حركة فتح في بلاطة البلد خلال اشتباكات مع أجهزة الأمن

الامن الفلسطيني
حجم الخط

نابلس - وكالة خبر

أعلن محافظ نابلس اللواء إبراهيم رمضان، مساء يوم السبت، مقتل أمين سر فتح في بلاطة البلد عماد الدين دويكات، وذلك بعد إصابته خلال اشتباكات وقعت اليوم مع أجهزة الأمن.

وقال اللواء رمضان عبر صفحة المحافظة الرسمية بموقع "فيسبوك": "ببالغ الأسى تلقينا قبل قليل نبأ وفاة الشاب عماد الدين دويكات أمين سر فتح في بلاطة البلد متأثرًا بإصابته خلال الأحداث المؤسفة التي وقعت اليوم مع أجهزة الأمن في المنطقة".

وتابع: "إنّنا إذ نعزي أنفسنا أولًا ونعزي عائلته الذين نسأل الله لهم الصبر والاحتساب، كما أننا نجدد التأكيد على ضرورة تحلي الجميع بروح المسؤولية وأننا سنقف عند مسؤولياتنا بالتحقيق الفوري بالأحداث بناء على تعليمات الرئيس ورئيس الوزراء".

كما دعا المواطنين في بلاطة البلد إلى أنّ يكونوا على درجة عالية من المسؤولية درءاً للفتنة وحفاظاً على السلم الأهلي في المجتمع.

وكان محافظ نابلس قد أعلن في وقتٍ سابق عن تشكيل لجنة تحقيق في الأحداث المؤسفة التي وقعت بين قوات الأمن وعدد من المواطنين في بلاطة البلد، والتي أسفرت عن إصابة أربعة أشخاص إثنين من الأمن وإثنين من المواطنين.

وقال رمضان في تصريحٍ له: "إنّ المواطنين في بلاطة البلد هم أهلنا وعزوتنا ولن نسمح لأحد المساس بهم"، مضيفًا: "وإن هذه الأحداث المؤسفة التي وقعت نعمل ومع كافة الشرفاء وأبناء البلد على تطويقها حتى يتسنى لنا متابعة ومحاصرة فيروس كورونا".

يُذكر أنّ قوات الأمن الوطني انتشرت في محيط بلاطة البلد تزامناً مع خروج عشرات المواطنين احتجاجًا على إصابة اثنين من المواطنين برصاص الأمن الفلسطيني خلال اندلاع شجار وإطلاق نار.

 
مقتل أمين سر حركة فتح بمخيم بلاطة

#شاهد: لحظة مقتل أمين سر حركة فتح في مخيم بلاطة باشتاكات مع أجهزة الأمن

Julkaissut ‎خبر برس‎ Lauantaina 25. heinäkuuta 2020