طقس فلسطين اليوم الأحد 26 يوليو 2020

حالة الطقس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة اليوم الأحد في فلسطين، وتكون الأجواء حارة جداً بشكل عام نهاراً في معظم المناطق، وتكون الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة بحوالي 5-7 درجات. 

ومع ساعات الليل تبقى درجات الحرارة مرتفعة نسبياً في جميع المناطق ودرجات الحرارة عند نهاية العشرينيات، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية، مع هبات نشطة أحياناً.

وتستمر الموجة الحارة بالتأثير على البلاد لليوم الثاني غدًا الإثنين، وتكون الأجواء حارة جداً بشكل عام نهاراً في معظم المناطق، وتكون الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة بحوالي 5-6 درجات، ومع ساعات الليل تبقى درجات الحرارة مرتفعة نسبياً في جميع المناطق مع درجات حرارة تترواح من منتصف العشرينيات الى نهايتها. 
كما تظهر بعض السحب في السماء خصوصاً في الطبقات العالية، وفرصة ضعيفة لهطول رذاذ مع أجواء كاتمة وضاغطة، الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية، مع هبات نشطة أحياناً.
والثلاثاء المقبل، تستمر الموجة الحارة بالتأثير على البلاد لليوم الثالث، وتكون الأجواء حارة جداً بشكل عام نهاراً في معظم المناطق، وتكون الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة بحوالي 4-6 درجات بحيث تتجاوز منتصف الثلاثينيات في الجبال. 
ومع ساعات الليل تبقى درجات الحرارة مرتفعة نسبياً في جميع المناطق مع درجات الحرارة تترواح ما بين منتصف العشرينات الى نهايتها، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة بوجه عام.
وتستمر الموجة الحارة بالتأثير على البلاد لليوم الرابع على التوالي الأربعاء المقبل، وتكون الأجواء حارة جداً بشكل عام نهاراً في معظم المناطق، وتكون الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة بحوالي 4-6 درجات بحيث تتجاوز منتصف الثلاثينيات في الجبال. 
ومع ساعات الليل تبقى درجات الحرارة مرتفعة نسبياً في جميع المناطق مع درجات حرارة تترواح ما بين منتصف العشرينات الى نهايتها، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية معتدلة بوجه عام.
وتستمر الموجة الحارة بالتأثير على البلاد لليوم الخامس على التوالي الخميس المقبل، وتكون الأجواء حارة جداً بشكل عام نهاراً في معظم المناطق، وتكون الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة بحوالي 4-6 درجات بحيث تتجاوز منتصف الثلاثينيات في الجبال. 
ومع ساعات الليل تبقى درجات الحرارة مرتفعة نسبياً في جميع المناطق مع درجات حرارة تترواح ما بين منتصف العشرينات الى نهايتها، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية معتدلة بوجه عام، والله تعالى وأعلم.