شاهدوا: كيف أصبحت الممثلة "تشارليز ثيرون" من أهم نجوم الأكشن فى هوليوود

تشارليز ثيرون
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تشارليز ثيرون هى واحدة من أهم نجوم أفلام الحركة والأكشن فى هوليوود، وقد أظهرت ذلك بشكل واضح من خلال فيلمها الجديد The Old Guard، وغيره، مثل أفلام: Mad Max: Fury Road وAtomic Blonde.  

وفى لقاء مصور مع Comic-Con@Home تذكرت الممثلة عندما ظهرت فى فيلم The Italian Job عام 2003، وطُلب منها وقتها القيام بمزيد من التدريب على القيادة، من أجل مشاهد الفيلم، مشيرة إلى أنها تعتقد أن الطلب جاء بناء على أنها امرأة.

وتحدثت عن كيف أصبحت مصممة فى حياتها المهنية على إثبات أن المرأة يمكنها تقديم أفلام الحركة تمامًا مثل الرجال، قائلة: "بالتأكيد، فيلم Italian Job كان تجربة رائعة، من حيث أننى أدركت أنه لا يزال هناك الكثير من المفاهيم الخاطئة حول النساء فى هذا النوع من الأفلام، على الرغم من أن العمل فى هذا الفيلم يعتمد حقًّا على السيارات. كان علينا القيام بالكثير من تلك الأشياء".

وأشارت تشارليز قائلة: "كانت هناك عملية غير عادلة للغاية سارت مع أثناء تصوير فيلم Italian Job حيث كنت المرأة الوحيدة أمام مجموعة من الرجال، وأتذكر أننى حصلت على الجدول الزمنى فى مرحلة ما قبل الإنتاج بشكل واضح، وكانوا قد حددوا لى مدة ستة أسابيع تدريبا على السيارات أكثر من أى من الرجال، وقد كان الأمر مهينًا جدًّا".

وأضافت تشارليز قائلة "الخبر السار الآن هو أننا قمنا بتغيير مهم أبطال أفلام الحركة والأكشن".

وكانت قد كشفت شبكة Netflix أن فيلم The Old Guard للنجمة العالمية تشارليز ثيرون هو واحد من أكثر الأفلام الأصلية مشاهدة على الإطلاق.

وطُرح الفيلم فى 10 يوليو الجارى على المنصة، وتبلغ مدته ساعتين، وتم تصوير جزء كبير منه بمدينة مراكش بالمغرب، والفيلم مقتبس من سلسلة الروايات المصورة التى قام بتأليفها جريج روكا، ومن إخراج جينا برينس بايثوود، مخرجة فيلمى LOVE & BASKETBALL, BEYOND THE LIGHTS.

ويدورالفيلم حول مجموعة سرية ومترابطة من المرتزقة بقيادة المحاربة أندى (تشارليزثيرون) يتمتعون بقدرات غامضة تمنعهم من الموت، ويحاربون منذ قرون لحماية العالم.

وحين يتم تعيين هذا الفريق لأداء مهمة طارئة، وتتعرض قدراتهم الخارقة فجأة للخطر، فإن الأمر يعود إلى أندى ونايل (كيكى لاين)، أحدث الجنود انضمامًا للفريق؛ لمساعدة المجموعة على مواجهة التهديدات التى يفرضها هؤلاء الذين يحاولون نسخ قدراتهم والتربح من ورائها مهما كلف الثمن.

 

شاهدوا: كيف أصبحت الممثلة "تشارليز ثيرون" من أهم نجوم الأكشن فى هوليوود
شاهدوا: كيف أصبحت الممثلة "تشارليز ثيرون" من أهم نجوم الأكشن فى هوليوود
شاهدوا: كيف أصبحت الممثلة "تشارليز ثيرون" من أهم نجوم الأكشن فى هوليوود