بمشاركة ذويهم

بالفيديو: الشبيبة الفتحاوية تُكرم أوائل طلبة الثانوية العامة في قطاع غزّة

شبيبة
حجم الخط

غزة - خاص وكالة خبر - وسيم مقداد وحسين عبد الهادي

كرّمت حركة الشبيبة الفتحاوية بتيار الإصلاح في حركة فتح، أوائل طلبة الثانوية العامة بقطاع غزّة في حفلٍ نظمته بمنتجع الشاليهات على شاطئ بحر مدينة غزّة، بحضور الطلبة وذويهم ونواب المجلس التشريعي وعدد من الوجهاء.

بدوره، قال النائب والقيادي بتيار الإصلاح، أشرف جمعة: "إنّ التيار يُقرن اليوم الأقوال بالأفعال، تأكيداً على أنّ حركة فتح وتيارها الإصلاحي مهتم بشباب المستقبل، ويأتي هذا التكريم برعاية النائب محمد دحلان لتعزيز الوحدة الوطنية".

وأضاف جمعة خلال حديثه لمراسل وكالة "خبر": "رسالتنا أيضاً هي أنّ تيار الإصلاح على العهد دوماً ولن يتخلى عن شعبنا الفلسطيني في كل مناسباته".

من جهته، أوضح القيادي بتيار الإصلاح، جمال أبو حبل، أنّه برعاية النائب محمد دحلان يجري تكريم أوائل الطلبة في كل عام، انطلاقاً من الاهتمام بالشباب ودعم خطواتهم نحو المستقبل.

من جانبه، بيّن القيادي بتيار الإصلاح، إبراهيم الطهراوي، أنّه يجري تكريم طلبة الثانوية العامة في هذا العام كما الأعوام السابقة، من أجل تعزيز خطاهم نحو المستقبل، داعياً في سياقٍ منفصل إلى توحيد الجهود الفلسطينية في مواجهة كل مشاريع التصفية. 

كما عبّر الطلبة وذويهم عن شكرهم للنائب محمد دحلان على إقامة الحفل التكريمي لتفوقهم، مُؤكّدين على ضرورة توفير منح دراسية تُحقق تطلعاتهم العلمية.