بينهم أسرى محررين

بالأسماء: الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مدن الضفة والقدس

اعتقالات
حجم الخط

القدس المحتلة - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الخميس، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

في مدينة الخليل: اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم المواطن وسام كمال العجلوني من المنطقة الجنوبية في الخليل، كما داهمت عددا من منازل المواطنين ومحلاتهم التجارية في منطقة دويربان بالخليل، وقامت بتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

وفي مدينة رام الله: داهمت قوات الاحتلال قرية دير أبو مشعل غرب رام الله واعتقلت سمحان زهران، ومحمد عبد الحفيظ زهران، وحسين زهران.

وأفادت مصادر محلية، بأن مواجهات اندلعت بين شبان القرية وقوات الاحتلال بعد اقتحام أكثر من 25 آلية عسكرية للقرية.

وفي مدينة بيت لحم: اعتقلت قوات الاحتلال كل من: محمد حسن عبيد الله نواورة، وعلي موسى نواورة، وصلاح يوسف عبيات، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها، في منطقة جبل هندازة شرق بيت لحم.

وفي ذات السياق، اقتحمت قوات الاحتلال منزلي، جوني نزال في مدينة بيت ساحور غرب بيت لحم، ومحمد عبيات في جبل هندازة، وفتشتهما.

وفي مدينة القدس المحتلة: أوضح شهود عيان، أن شرطة الاحتلال اعتدت على الشبان في باحات المسجد الأقصى، واعتقلت عددًا منهم، من بينهم، حارس المسجد الأقصى مهند الأنصاري، بالتزامن مع اقتحام نحو مائتي مستوطن لباحاته.

وفي مدينة نابلس: اعتقلت قوات الاحتلال أربعة أسرى محررين وهم: مصعب اشتية، وعبيدة جبور، من بلدة سالم، ووليد عصيدة، ومحمود عصيدة من قرية تل بنابلس.