بالفيديو: النجمة السورية "هدى شعراوي" تخلع ثوب الداية أم زكي وتدير حانة براقصاتها في شارع شيكاغو

هدى شعراوي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

كشفت النجمة السورية هدى شعراوي، عن دورها في مسلسل "شارع شيكاغو"، حيث تؤدي دور صاحبة "حانة" تعمل فيها راقصات، مشيرة إلى أنها أول مرة تقوم بتأدية مثل هذه الأدوار التي تشكل مفاجأة للجمهور.

وقام موقع "فوشيا" التقت النجمة السورية شعراوي في كواليس تصوير المسلسل الذي أحدث ضجة قبل بثه على الشاشات، حيث يواصل فريق العمل تصوير المشاهد الأخيرة المتبقية من "شارع شكاغو" من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج شركة "قبنض ميديا" بالتعاون مع تطبيق "وياك".

وأعربت شعراوي التي اشتهرت بأداء دور "أم زكي" في مسلسل باب الحارة، عن سعادتها بالتعامل مع المخرج محمد عبد العزيز، كما أنها سعيدة بتأدية هذا الدور لأن الجمهور سوف يشاهدها في دور جديد ومختلف لم تقدمه من قبل.

وأوضحت بأن فكرة العمل جميلة جداً، وخاصة لأن "شارع شيكاغو" كان يعتبر من أجمل الأحياء المتواجدة في دمشق.

وبالحديث عن تخوفها من تأدية هذا الدور الذي يعتبر جديد كلياً، أكدت هدى شعراوي أنه يجب على الفنان أن يقوم بتأدية جميع الأدوار التي تسند إليه.

من جانب آخر وحول تطور شخصية "أم زكي" بالجزء 11 و 12 من مسلسل "باب الحارة"، أشارت هدى شعراوي إلى أن النص الذي قرأته جميل جداً وسوف يدخل على شخصيتها تطورات عدة منها زواجها للمرة الثانية.

ونوهت إلى أن فريق العمل سوف يبدأ بعمليات التصوير مع بداية شهر سبتمبر المقبل، مؤكدة أنها تحب العمل ضمن أعمال البيئة الشامية كونها تنتمي منذ طفولتها إلى هذه البيئة وبالتحديد منطقة "الشاغور".

أما عن الأنباء التي تتحدث عن انضمامها إلى عمل البيئة الشامية "عرس الحارة" من تأليف مروان قاووق وتأديتها لدور الداية أيضاً، أشارت شعراوي إلى أنها تحب جميع أعمال البيئة الشامية التي يكتبها مروان قاووق لأنه ابن هذه البيئة ويكتب من روح وعمق هذه البيئة.

وقالت إن هناك اتصالات بشأن هذا الأمر لكن لم يتم الاتفاق حتى هذه اللحظة وهي بانتظار وصول النص إليها.

 

المصدر: موقع فوشيا