شاهدوا: دينا الشربيني بإطلالة جريئة مع غادة عادل.. والجمهور يستدعي عمرو دياب

دينا الشربيني و  غادة عادل
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

خرجت الفنانة المصرية دينا الشربيني عن المألوف، في أحدث ظهور لها أثناء قضاء عطلتها الصيفية في فترة عيد الأضحى المبارك، بمدينة الجونة الساحلية.

وظهرت دينا بصحبة مواطنتها الفنانة غادة عادل، في صورة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن أكثر ما لفت الأنظار في الصورة، إطلالة الشربيني الجريئة، حيث ارتدت فستانًا أبيض، يكشف عن ساقها اليمنى بالكامل.

فيما حافظت غادة على سقف جرأة إطلالتها، بالكشف عن بطنها، حيث اعتادت مؤخرًا على الظهور بملابس تكشف الكثير من جسدها.

واستغرب متابعون من إطلالة دينا الشربيني، حيث شكك كثيرون في أن ما ترتديه هو "كاش مايوه" وليس فستانًا، وأكد آخرون أن الفنانة الشابة بدأت تتجه إلى الملابس المثيرة.

67820-غادة-عادل-ودينا-الشربينى-وعمرو-منسى-وزوجته.jpg


 

وقال أحد المتابعين:"وفي الآخر يحبسوا موده الأدهم عشان لبسها"، وكتبت أخرى: "نفسي أفهم انتوا بجد مقتنعين باللبس اللي مش لبس ده؟".

فيما استدعى متابعون، الفنان عمرو دياب الذي يرتبط عاطفيًا بدينا الشربيني، وطالبوه بمنعها من ارتداء الملابس المثيرة، فقال أحد المعلقين في هذا الاتجاه: " عمرو دياب راضي عن هالشيء؟!"، وعلق آخر: "تعالى يا هضبة شوف حريمك لابسين ايه؟!".

وتصدرت دينا الشربيني حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام، حتى أصبح اسمها بين الأكثر تداولًا على "تويتر"، بعد انتشار مقطع فيديو لفتاة تشبهها إلى حد كبير.

وتداول رواد السوشال ميديا مقطع الفيديو، الذي ظهرت فيه الفتاة وهي تقدم وصلة رقص بملابس البحر، وبدت ملامح وجهها متقاربة إلى حد كبير مع دينا الشربيني.

وانتشر الفيديو كالنار في الهشيم ورصد متابعون العديد من التساؤلات هل الفتاة التي تقدم وصلة الرقص دينا الشربيني أم أخرى تشبهها.

يذكر أن دينا الشربيني قدمت في رمضان الماضي مسلسل "لعبة النسيان"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا من حيث نسب المشاهدة.

وشارك في بطولة مسلسل "لعبة النسيان" إلى جانب دينا الشربيني، كل من الفنان المصري أحمد داوود ومواطنته إنجي المقدم، وجسدت دينا في المسلسل دور زوجة خائنة يُقتل زوجها وعشيقها وتفقد الذاكرة، وتحاول جاهدة معرفة تفاصيل ما حدث معها.