الممثلة السورية "سلمى المصري" تعلق على أنباء إصابتها بفيروس كورونا

سلمى المصري
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أكدت الفنانة السورية، سلمى المصري، أنها بصحة جيدة، نافية ما تداولته العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عن الاشتباه بإصابتها بفيروس كورونا المستجد وفرض الحجر المنزلي عليها.

وقالت المصري في اتصال هاتفي مع "فوشيا"، إن كل ما تم تداوله عن الاشتباه بإصابتها بفيروس كورونا عار من الصحة، مؤكدة أنها بصحة جيدة جداً، وتقضي وقتها في عيد الأضحى المبارك إلى جانب أولادها، وتعيش أوقاتها الأسرية بشكل طبيعي.

وأعلنت استغرابها من تداول مثل هذه الشائعات، ومن مطلقيها الذين يسعون فقط إلى جمع التفاعلات عبر نشر مثل هذه الأكاذيب.

وبينت المصري أنها تتخذ كامل الإجراءات الوقائية خاصة بعد الانتشار المتصاعد لفيروس كورونا المستجد في سوريا، وما نسمعه يومياً من حالات تعلن عنها وزارة الصحة السورية.

من جانب آخر، كانت المصري قد لفتت في تصريح سابق لـ"فوشيا" أن فترة الحجر المنزلي الذي كان مفروضا في سوريا من قبل الحكومة كان يعتبر استراحة مقاتل بالنسبة لها، وللفنانين بشكل عام لممارسة بعض الهوايات الغائبة نتيجة تراكم العمل ولأخذ قسط من الراحة والجلوس مع العائلة ومتابعة بعض الأعمال.

دراما 2020

وعلى صعيد الدراما التلفزيونية من المفترض أن تخوض الفنانة السورية سلمى المصري تحضيراتها لتصوير الجزء الحادي عشر من المسلسل الشهير "باب الحارة" للمخرج محمد زهير رجب وتأليف مروان قاووق وإنتاج شركة قبنض للإنتاج والتوزيع الفني، حيث ستستكمل من خلاله شخصية "أم منصور" التي ظهرت من خلالها في الجزء العاشر.

وكانت المصري قد أطلت في رمضان الفائت من خلال مسلسل "بروكار" للمخرج محمد زهير رجب وتأليف سمير هزيم، بمشاركة كوكبة من نجوم الدراما السورية.

وقدمت المصري من خلاله شخصية "أم النور" المرأة القوية التي تحمل في قلبها المحبة الكبيرة لعائلتها، وهي زوجة تاجر خيط الذهب و تتعرض خلال أحداث العمل لمشكلة كبيرة ومؤلمة، تكون محط شائعة كاذبة تؤثر في حياة عائلتها، ما يجعلها تحمل في قلبها حقداً على الدكتور عصمت وأهله.