الدوري الايطالي

بالصور : انتر ميلان يفوز على اتلانتا بهدفين نظيفين

حجم الخط

وكالة خبر

حقق إنتر ميلان فوزًا مستحقًا على مضيفه أتالانتا، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت، في إطار منافسات الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإيطالي.

أحرز دانيلو دي أمبروزيو الهدف الأول في الدقيقة الأولى، وأضاف آشلي يونج الهدف الثاني بالدقيقة 20.

وبهذا الفوز، حسم إنتر ميلان مركز الوصيف خلف يوفنتوس برصيد 82 نقطة بفارق نقطة واحدة عن البطل اليوفي، بينما احتل أتالانتا المركز الثالث برصيد 78 نقطة.

دخل إنتر ميلان أجواء المباراة سريعًا، وبعد 22 ثانية فقط كاد أن يتقدم النيراتزوري بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى لاوتارو الذي انطلق ومرر الكرة داخل المنطقة ليسددها باريلا وترتطم بالمدافعين وتخرج إلى ركنية.

وتمكن دي أمبروزيو مدافع الإنتر من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الأولى بعدما استغل الركنية التي نفذها آشلي يونج وارتقى لها وقابلها بتسديدة رأسية سكنت شباك الحارس جوليني.

وأجرى جاسبريني، مدرب أتالانتا، تبديلا اضطراريا في الدقيقة الخامسة بخروج حارس الفريق الأساسي جوليني ونزول سبورتيلو بدلاً منه، بعدما تعرض لإصابة لم يستطع على إثرها استكمال اللقاء.

وفي الدقيقة 20، قدم آشلي يونج تحفة فنية بعدما استلم الكرة في الجهة اليسرى واتجه لمنتصف الملعب ليسدد الكرة بطريقة رائعة في زاوية صعبة على الحارس ويضيف الهدف الثاني.

ولم ينجح أتالانتا في تهديد مرمى الإنتر بكرات خطيرة على مدار الشوط الأول الذي انتهى بتفوق واضح للنيراتزوري وتقدمه بهدفين دون رد
وأطلق جاليارديني تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 64، مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى أتالانتا.

وأجرى أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر، تبديلا معتادا بخروج لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 70، ليحل محله أليكسيس سانشيز في محاولة لتنشيط الجبهة الهجومية للنيراتزوري.

وسجل سانشيز هدفا ثالثا في الدقيقة 80 بعد كرة طولية من يونج انفرد على إثرها سانشيز الذي راوغ الحارس وأسكن الكرة الشباك، قبل أن يطلق الحكم صافرته معلنًا وجود حالة تسلل على التشيلي. 

وكاد روبن جوسينس أن يقلص النتيجة لأتالانتا بالدقيقة 82، بعد لعبة مشتركة مع لويس مورييل وتمريرات متبادلة حتى وصلت لجوسينس الذي سدد من أمام منطقة الستة ياردة كرة مرت بمحاذاة القائم.

وسدد زاباتا كرة مخادعة من داخل منطقة جزاء الإنتر ارتطمت بمدافع النيراتزوري ومرت بجوار المرمى إلى ركلة ركنية.

وراوغ الأوكراني مالينوفسكي مدافع إنتر ببراعة وسدد صاروخا من على حدود منطقة الجزاء مر بجوار قائم هاندانوفيتش الأيسر بالدقيقة 91، في كرة وقف حارس الإنتر ليشاهدها فقط.

بالصور : انتر ميلان يفوز على اتلانتا بهدفين نظيفين
بالصور : انتر ميلان يفوز على اتلانتا بهدفين نظيفين
بالصور : انتر ميلان يفوز على اتلانتا بهدفين نظيفين
بالصور : انتر ميلان يفوز على اتلانتا بهدفين نظيفين