رداً على إطلاق صاروخ

جيش الاحتلال يُعقب على استهداف طائراته مواقع مختلفة في قطاع غزّة

جيش احتلال
حجم الخط

ترجمة - وكالة خبر

قال المتحدث باسم جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، في ساعة مبكرة من فجر يوم الإثنين، إنّ الجيش هاجم أهدافاً تابعة لحركة حماس في قطاع غزّة.

وأضاف: "إنّ طائرات مقاتلة وطائرات تابعة للجيش الإسرائيلي هاجمت مؤخراً أهداف لمنظمة حماس الإرهابية في قطاع غزّة"، مُردفاً: "خلال الهجوم تم مهاجمة موقع إنتاج الخرسانة المستخدمة لحفر البنية التحتية تحت الأرض، بالإضافة إلى الهجوم على البنية التحتية تحت الأرض لمنظمة حماس الإرهابية"، وفق حديثه.

وتابع: "تم تنفيذ الهجوم رداً على إطلاق الصواريخ من قطاع غزّة على الأراضي الإسرائيلية الليلة"، مُستدركاً: "يأخذ جيش الدفاع الإسرائيلي جميع الأنشطة الإرهابية ضد الأراضي الإسرائيلية على محمل الجد وسوف يستمر في العمل بقدر الضرورة ضد محاولات إيذاء المواطنين الإسرائيليين".

وختم حديثه، بالقول: "تتحمل منظمة حماس الإرهابية المسؤولية عما يحدث داخل قطاع غزّة وخارجه، وستتحمل نتائج الأعمال الإرهابية ضد المواطنين الإسرائيليين".

وكانت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، قد شنّت في ساعة مبكرة من فجر يوم الإثنين، غارات استهدفت مواقع للمقاومة الفلسطينية في وسط وجنوب قطاع غزّة، بزعم الرد على إطلاق صاروخ من قطاع غزّة صوب بلدات الغلاف.

يُذكر أنّ الاحتلال زعم مساء يوم الأحد، أنّ صاروخاً أُطلق من قطاع غزّة، ما أدى لإطلاق صافرات الإنذار في مدينة سديروت وبلدات غلاف القطاع، لافتاً إلى أنّ القبة الحديدة تمكنت من اعتراضه.