النجمة "دانييلا رحمة" مشتاقة لفنان"يوسف الخال"هل غيرت شروطها بعد نجاح "أولاد آدم"؟

دانييلا رحمة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

عبّرت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة عن موقفها من الجدل حول أن النجم اللبناني لا يأخذ حقه في الدراما المشتركة، وقالت دانييلا رحمة إن "المشكلة الحقيقية ليست في الممثل اللبناني، فالفنانون بعضهم حاضر والبعض الآخر غائب".

وتمنت النجمة اللبنانية أن تشاهد الفنانين اللبنانين في أعمال أكثر؛ لأن السوق يحتاج إليهم بحسب اعتبارها، وصرحت أنها مشتاقة للفنان اللبناني يوسف الخال؛ لأنه موهوب.

هذا التعليق من دانييلا رحمة بعد أن هاجم الممثل اللبناني يوسف الخال المنتج صادق الصباح الذي لم يذكر اسمه عندما تكلّم عن مسلسليْ (لو) و(تشيلو) اللذيْن تقاسم بطولتهما مع نادين نسيب نجيم وعابد فهد وتيم حسن.

هذا التجاهل ليوسف الخال أثار غضب الكثير من الفنانين الذين تضامنوا معه.

وصرحت دانييلا رحمة في لقائها الصحفي أن الدراما اللبنانية لها مستقبل كبير، وتعتقد أن انتشار نجوم لبنانيين بدأ يساهم في رفع أسهم الدراما اللبنانية البحتة.

وعن تغيير شروطها كممثلة بعد نجاح دورها في موسم رمضان الفائت بمسلسل "أولاد آدم"، نفت أنّ لديها أي شروط من الأساس، وقالت إنها لا تحب هذه الكلمة منذ بداياتها الفنية: "يهمني النصّ الجيد أولا وأخيرا، قصتي والشخصية اللتان أقدمهما وتطورهما أكثر ما يعنيني، ولا يمكن أن أساوم عليهما أبدا".

وعلى الصعيد الشخصي، أكدت دانييلا رحمة، أنها تخطط للزواج لكن ليس بالوقت القريب، وقالت: "المخطط موجود، وأنا أحلم كأي فتاة بتأسيس عائلة، لأنني أحب الاستقرار. الزواج حلم الطفولة، ولكن المشروع مؤجل حاليا، لكن لا أحد يعلم متى يحين الموعد".

وكانت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة قد تعرضت لشائعة ارتباطها بعد نشرها لفيديو تُظهر فيه يديها وهي مرتدية خاتما، يشبه خاتم الخطوبة.

ونفت النجمة اللبنانية حقيقة خطوبتها، مؤكدة في لقاء تلفزيوني أنها لا تحب ارتداء الخواتم وأنها كانت تستعرض أظافرها في الفيديو فقط.

يشار إلى أن دانييلا رحمة تحضر حاليا لتصوير مسلسل جديد يحمل اسم "DNA" إلى جانب النجم اللبناني عمار شلق والممثل السوري معتصم النهار، وهو مأخوذ عن قصة حقيقية من كتابة ريم حنا، والمسلسل قصير مكون من 10 حلقات.