لجان المقاومة: إجراءات الاحتلال لن توقف انتفاضة شعبنا

مقاومة الاحتلال
حجم الخط

 

أكدت لجان المقاومة في فلسطين أن الإجراءات القمعية العدوانية الإسرائيلية لن توقف انتفاضة الشعب الفلسطيني الذي يمضي نحو طريق العزة والكرامة لاسترداد أرضه، وتطهير مقدساته من دنس الاحتلال.

وقالت اللجان في بيان  إن" سياسة هدم منازل عائلات أبطال العمليات الفدائية التي أرقت الاحتلال وأسقطت نظرية الأمن الشخصي القائم عليها الكيان تكشف المأزق الذي وصل اليه في مواجهة العمليات البطولية".

وشددت على أن الشعب الفلسطيني أثبت في أكثر من محطة تاريخية نضالية أن سياسة هدم البيوت لنثني من عزيمته، بل تزيده إصرارًا على مواصلة مسيرة الجهاد والمقاومة، وأن هذا العدوان على منازل عائلات أبطال الشعب هي اعتراف بالعجز الإسرائيلي عن مواجهة الغضب الفلسطيني.

وأضافت أن ثورة الشعب الفلسطيني وانتفاضته من أجل وطنه ومقدساته انطلقت وتمضي بثابت، ولنتستطيع قوة في الأرض من التأثير على مسار وبوصلة هذه الثورة.

ودعت لجان المقاومة إلى تعزيز الوحدة الفلسطينية في كل الجبهات والميادين، ومساندة ثورة الشعب والمشاركة فيها بكل الإمكانيات والطاقات، لأن المعادلة التي يعيها الشعب الفلسطيني بأن الاحتلال لايردعه ولا يوقفه إلا المقاومة المسلحة والثورة الشعبية.