هكذا عقب حزب الله على انفجار مرفأ بيروت!

هكذا عقبت حزب الله على انفجار مرفأ بيروت!
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

عقّب حزب الله مساء يوم الثلاثاء، على الانفجار الضخم الذي وقع في مرفأ بيروت.

وقال حزب الله في بيان أوردته قناة المنار: “إننا في هذه المناسبة الحزينة نوجه التحية الى جميع الطواقم الطبية والتمريضية وهيئات الاغاثة الإنسانية ورجال الدفاع المدني والأطفاء الشجعان على جهودهم الكبيرة في الانقاذ والاسعاف والمساعدة ونضع كافة امكانياتنا في خدمة أهلنا الشرفاء ومواطنينا الأعزاء حيث تدعو الحاجة”.

وتقدم من الشعب اللبناني ومن عائلات الضحايا بالمواساة والشعور بالحزن العميق لهذه المأساة الوطنية الكبرى التي أصابت لبنان واللبنانيين والمتمثلة في الانفجار الهائل الذي ضرب لبنان، في الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأكد على أن هذه الفاجعة الاليمة وما خلفته من دمار غير مسبوق وعواقب خطيرة على مختلف المستويات الإنسانية والصحية والاجتماعية والاقتصادية تستدعي من جميع اللبنانيين وجميع القوى السياسية والفاعليات الوطنية التضامن والوحدة والعمل المشترك لتجاوز آثار هذه المحنة القاسية والوقوف مجدداً بعزم وارادة لمواجهة الصعاب والتحديات المستجدة”.

وأضاف “نسأل الله سبحانه وتعالى أن يمن على الشهداء بالرحمة والمغفرة وعلى أهاليهم بالصبر والسلوان ونسأله تعالى أن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل، وأن يمن على شعبنا العزيز بالصبر والصمود، وأن ينجح بلدنا في تجاوز الصعاب والمحن”.