بالفيديو والصور: صورتان تكشفان ملامح وجه عروس"محمد عساف"؟

محمد عساف
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

انتشرت صورتان مختلفتان بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي قيل إنهما للشابة الفلسطينية ريم عودة زوجة الفنان محمد عساف، بعد أن فاجأ محبوب العرب الجمهور بزفافه فأشغلهم بهوية عروسه التي كانت مصدر بحث قوي بين المتابعين لمعرفة شكلها لاسيما وأنها من خارج الوسط الفني.

وظهرت العروس في مقاطع الفيديو المنتشرة وهي ترقص في زفافها على محمد عساف غير أن وجهها لم يكن واضحًا لكاميرا التصوير، وسط تساؤلات ومطالبات من جمهور الفنان الفلسطيني الواسع بنشر صور العروس واضحة المعالم.

لحظات قليلة حتى انتشرت صورة لفتاة قيل إنها ريم عودة، وأجمع أغلب المتابعين أنها عروس محمد الجديدة، فعلق أحدهم:" خطيبة محمد #عساف لحتى هاي اللحظة من التحريات، وأضاف آخر:" محمد عساف اخد من نفس عيلتنا اسمها ريم عودة طبعا ابوها فلسطيني وامها من الدنمارك".

assaf1.jpg

 

assaf2.jpg

 

assaf1-1-1110x564.jpg


 

ووسط إرسال عبارات التهاني والتبريكات والغزل للعروسين، تداول البعض صورا أخرى قالوا إنها ريم عودة زوجة الفنان الفلسطيني، ليقع الجمهور في حيرة، متسائلاً عن من تكون الصورة الحقيقية لعروس عساف، ليعود ويؤكد آخرون أن زوجة عساف هي التي تم تداول صورتها أول مرة (أعلاه).

ووفق المعلومات فإن زوجة عساف فلسطينية دنماركية عمرها 22 عاما كانت تعيش في السعودية قبل الانتقال للعيش مع والدتها في الدنمارك، وبحسب المعلومات الفنية المتاحة فإن "محبوب العرب" التقى ريم عودة العام الماضي ودارت بينهما قصة حب قاربت الثمانية أشهر حتى قرر الزواج منها.

وأوضحت أن إقامة حفل الزفاف تمت مطلع الشهر الجاري وتحديدًا يوم 1 أغسطس في سرية تامة بالإمارات ولم يكن الحضور كبيرًا وشمل المقربين فقط وأفراد عائلتي الزوجين.

وكان الفنان الشعبي الفلسطيني قاسم النجار هو من أعلن زواج محمد عساف عندما قدم له التهنئة عبر صفحته على فيسبوك قائلا: "وأخيرًا خبر حلو بالـ2020 أبارك لصديقي وأخي محمد عساف بمناسبة زواجه بارك الله لكما وجمع بينكما على الخير والسعادة".

وكان الفنان عساف قد ارتبط لفترة قصيرة عام 2015 بمواطنته الإعلامية لينا القيشاوي، قبل أن يفسخا الخطوبة بسبب خلافات خاصة بينهما.