بدون إصابات

طائرات الاحتلال الحربية تستهدف مناطق مختلفة في محافظات قطاع غزّة

قصف غزة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

شنّت طائرات الاحتلال "الإسرائيلي" في ساعة مبكرة من فجر يوم الأربعاء، غارات استهدفت مواقع تتبع المقاومة الفلسطينية في مختلف محافظات قطاع غزّة.

وأفاد مراسل وكالة "خبر" استهداف طائرات الاحتلال الحربية موقعاً يتبع المقاومة الفلسطينية جنوب مدينة غزّة، بالإضافة إلى أرض زراعية في منطقة حي النهضة برفح جنوبي القطاع.

وأشار إلى أنّ الطائرات الحربية استهدفت أرضاً قرب المطار في رفح، إضافةً إلى استهدافات أخرى بالمدفعية صوب مراصد للمقاومة شرق مخيم البريج وسط قطاع غزّة.

وأكّد على أنّ الاستهدافات لم تُؤدي لوقوع إصابات بالأرواح، عدا عن بعض الخسائر المادية، مُوضحاً أنّ الأجهزة الأمنية أخلت مقارها تحسباً لأيّ طارئ. 

فيما قال موقع "مفزاكي راعم" العبري: "إنّ الجيش الإسرائيلي حاول استهداف مطلقي البالونات في إحدى هجماته شرق البريج قبل قليل، لكنّ خلية مطلقي البالونات نجت من التصفية".

وكان موقع "0404" العبري قد زعم يوم الثلاثاء، أنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي يُخطط لتنفيذ رد قاسٍ في قطاع غزّة، عُقب إطلاق البالونات الحارقة التي تسببت بحدوث عشرات الحرائق في مستوطنات الغلاف.

ونقل الموقع عن مصدر أمني، قوله: "إنّ جيش الاحتلال قد ينفذ رداً قاسياً في قطاع غزّة، عقب إطلاق البالونات الحارقة التي تسببت بحدوث عشرات الحرائق في الغلاف".

وأضاف: "الرد هذه المرة سيكون صعبًا ومختلفًا عما عرفته حركة حماس حتى الآن"، مردفًا: "لقد ارتكبت المنظمة خطأً فادحاً في إطلاق البالونات، ومؤسسة الجيش ناقشت في الساعات الماضية طبيعة الردّ وستتخذ القرارات قريباً".