شاهدوا: النجمة "كندة علوش" تنشر صورة جديدة مع ابنتها

كندة علوش
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شاركت الفنانة كندة علوش، جمهورها بصورة جديدة لها نشرتها عبر حسابها على Instagram، ظهرت في الصورة تحتضن ابنتها "حياة" وكعادتها أخفت وجهها.

وكتبت كندة تعقيبا على الصورة: "الله لايحرمني هالحضن ولا يحرموا لكل أم ويطعموا لكل الي نفسو".

تابعت: "هاد الشي الوحيد الي بيدوب هموم الدنيا ومشاكلا وضغوطا وبيدوب قلبي.. الله يخليلي حيوتة ويخليلكن شمعات قلوبكن ويفرحكن فيهن.. قولو آمين".

على صعيد آخر، تستعد كندة علوش لتصوير دورها في حكاية "ضى القمر" من مسلسل "إلا أنا" إخراج مريم أحمدى. ويشارك فى بطولتها محمد شاهين ومحمد علاء وعدد آخر من الفنانين الشباب، وكان مقررا تصويرها قبل شهر رمضان الماضى إلا أن ظروف انتشار فيروس كورونا أجبرت صناعها على تأجيل تصويرها، خاصة وأن قناة dmc المتعاقدة على المسلسل اكتفت بعرض أول حكايتين فقط قبل شهر رمضان وهما "بنات موسى" بطولة وفاء عامر و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة.

مسلسل "إلا أنا" قصة يسري الفخراني، تدور أحداثه في إطار 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في إطار 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فمعظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل "الصمت الزوجي، طموح وكفاح المرأة والعنف ضد المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة" ويعرض على شاشة dmc.

شاهدوا: النجمة "كندة علوش" تنشر صورة جديدة مع ابنتها