بالفيديو: ماذا قالت النجمة "إليسا" عن الشعب اللبناني

إليسا
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

لم تتمالك المطربة اللبنانية إليسا، دموعها خلال مداخلة هاتفية أجرتها مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "التاسعة" الذي يعرض عبر القناة الأولى والفضائية المصرية.



وتحدثت إليسا عن انفجار مرفأ بيروت ووصفته بأنه "هيروشيما 2"، مؤكدة أن ما عاشه الشعب اللبناني الأسبوع الماضي لم يعشه من قبل في كل الحروب التي خاضها.

وعن عتذارها للشعب اللبناني وتأكيدها أنها لا تتبع أي حزب سياسي قالت إليسا، إنها كانت دائما تعلن عن انتمائها لحزب ترى فيه تطلعاتها للبنان وللمستقبل، لكن بعدما لم تجد أي رد فعل من المسئولين في الحزب أو أي مسئول على ما حدث، قررت أنها مع الشعب وانتمائها للوطن وليس لأي حزب، مؤكدة أن أي شيء تكتبه على تويتر تكون مقتنعه به 1000% وتعبر من خلاله عما بداخلها.

وبكت إليسا ولم تستطع استكمال المكالمة عندما تذكرت الشهداء وخاصة الفتاة الصغيرة ذات الـ3 أعوام التي استشهدت في الانفجار هي وكل الشباب، مؤكدة أن الشعب اللبناني محب للحياة وشعب مثقف يحب الفن، ومع كل تقديرها لكل المساعدات التي توجه للشعب، لكنها تتأثر وتشعر عندما ترى هذه المساعدات تقدم أمام الكاميرات أنه شيء مذل.

واعتذرت إليسا لأنها لا تستطيع إكمال المكالمة.

كان انفجار ضخم قد هز العاصمة اللبنانية بيروت، الأسبوع الماضي، وأثار الرعب في نفوس سكانها، ونشر رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقاطع فيديو تعرض لحظة الانفجار الضخم، مع تصاعد سحابة دائرية بيضاء وأعمدة دخان في المكان، واهتزاز الأراضي في المناطق المحيطة به.