شاهدوا: الصورة الأولى لعروس الفنان "محمد عساف" من حفل الزفاف

محمد عساف
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

منذ إعلان نبأ زواج الفنان الفلسطيني محمد عساف قبل يومين على الشابة ريم عودة، والجمهور يحاول إيجاد صورٍ واضحةٍ للعروس من حفل الزفاف، خصوصا وأنَّه لم ينشر عن الزفاف سوى مقاطع فيديو تظهر فيها العروس من الخلف دون ظهور ملامح وجهها بشكل واضح.

واستطاعت صحيفة "النهار" اللبنانية الحصول على صورةٍ من حفل الزفاف، قالت إنها الوحيدة المسربة حتى الآن من الحفل الذي أقيم بكل سريةٍ في مدينة دبي في العاشر من أغسطس/ آب الحالي، وظهرت فيها العروس وهي تقف إلى جانب عريسها محمد عساف.

117395969_354478712610978_1295524513800015815_n_154341.jpg

وأطلت العروس في تلك الصورة بتسريحةٍ مختلفة عن تلك التي اعتمدتها أثناء رقصها؛ إذ ظهرت في مقاطع الفيديو وقد تركت شعرها منسدلاً، بينما كانت في الصورة قد اعتمدت رفع شعرها مع ارتداء الطرحة.

وعلى صعيدٍ متصل كانت قد انتشرت العديد من الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي أشار ناشروها إلى أنها تعود لريم عودة عروس محمد عساف بالإضافةِ إلى صور شقيقتها، إلا أنَّ الكثير منها لم يكن لريم أو لشقيقتها.

كما قام أكثر من حساب في إنستغرام، بانتحال اسم ريم عودة وهو اختصار لاسمها الأصلي، وإنشاء أكثر من حساب باسمها، ليتضح أنها حساباتٌ مزيفة، خصوصا وأن ريم وشقيقتها حذفتا حساباتهما في إنستغرام، بحسب ما أكدت بعض المصادر.

يُذكر أن المعلومات في شأن هذا الزواج، تشير إلى أن محمد عساف استغل فترة إقامة والده ووالدته معه في دبي خلال الفترة الماضية، وأقام حفل الزفاف بحضورهما بعدما هدأت الأوضاع بشأن إصابات كورونا في الإمارات، بينما اقتصر الحفل على عدد من أفراد العائلتين والمقربين من العروسين فقط.

وأوضحت المعلومات أن محمد عساف قرر استمرار إقامته في دبي بعد الزواج أيضًا نظرًا لطبيعة عمله وحفلاته التي تتطلب حرية في السفر.

وتبلغ ريم عودة عروس الفنان الفلسطيني الـ22 عامًا؛ إذ إنها من مواليد عام 1998 أي أنها تصغر محمد عساف بنحو 9 أعوام حيث يبلغ من العمر 31 عامًا، وعاشت فترة الطفولة في السعودية برفقة والدها حتى تُوفي والدها فانتقلت للعيش مع والدتها في الدنمارك.

وبحسب المعلومات الفنية المتاحة فإن محمد عساف التقى ريم عودة العام الماضي ودارت بينهما قصة حب قاربت الثمانية أشهر حتى قرر الزواج منها.