تعرَّف على تفاصيل طقس فلسطين غدًا الجمعة حتى الثلاثاء

موجة حارة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة في فلسطين، يوم غدٍ الجمعة، وتسود أجواء صيفية حارة نسبياً إلى حارة بوجه عام نهاراً مع أجواء صحوة غالباً، وفي ساعات المساء والليل تسود أجواء دافئة في المناطق المنخفضة وأجواء معتدلة في الجبال، مع ارتفاع نسب الرطوبة في السواحل والسهل الساحلي، وتكون الرياح شمالية غربية.

والسبت المقبل، لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة، وتسود أجواء صيفية حارة نسبياً إلى حارة بوجه عام نهاراً مع أجواء صحوة غالباً، وفي ساعات المساء والليل تسود أجواء دافئة في المناطق المنخفضة وأجواء معتدلة في الجبال، مع ارتفاع نسب الرطوبة في السواحل والسهل الساحلي، وتكون الرياح شمالية غربية.

لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة، الأحد المقبل، وتسود أجواء صيفية حارة نسبياً إلى حارة بوجه عام نهاراً مع أجواء صحوة غالباً، وفي ساعات المساء والليل تسود أجواء دافئة في المناطق المنخفضة وأجواء معتدلة في الجبال، مع ارتفاع نسب الرطوبة في السواحل والسهل الساحلي، وتكون الرياح شمالية غربية.

ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، الإثنين المقبل، وتسود أجواء صيفية حارة نسبياً إلى حارة بوجه عام نهاراً مع أجواء صحوة غالباً، وفي ساعات المساء والليل تسود أجواء دافئة في المناطق المنخفضة وأجواء معتدلة في الجبال، مع ارتفاع نسب الرطوبة في السواحل والسهل الساحلي، وتكون الرياح شمالية غربية.

ولا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة، الثلاثاء المقبل، وتسود أجواء صيفية حارة نسبياً إلى حارة بوجه عام نهاراً مع أجواء صحوة غالباً، وفي ساعات المساء والليل تسود أجواء دافئة في المناطق المنخفضة وأجواء معتدلة في الجبال، مع ارتفاع نسب الرطوبة في السواحل والسهل الساحلي، وتكون الرياح شمالية غربية، والله تعالى أعلم.