صورة عائلة النائب دحلان تُعقب على بيان منسوب لها

دحلان
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أصدرت عائلة "دحلان" في الوطن والشتات، مساء يوم الجمعة، بيانًا توضيحيًا نفت فيه بيان منسوب لها، بشأن قائد تيار الإصلاح في حركة فتح، والنائب في المجلس التشريعي محمد دحلان.

وأكّدت في بيانها على أنّه في الوقت الذي تمر فيه قضيتنا الوطنية في أحلك ظروفها، وفي ظل استمرار الحصار والانقسام، وتراجع القضية الوطنية، تطل علينا بعض الجهات المشبوهة، التي تسعى دوماً إلى ضرب السلم الأهلي والوطنى، وتسعى إلى إشاعة الفتنة والخلاف. 

وأضاف البيان: "أقدمت هذه الجهات على انتحال اسم العائلة وإصدار بيان مشبوه مزور، تناولت فيه اسم ابننا البار، القائد محمد دحلان "أبو فادي"، عضو المجلس التشريعي المنتخب، وقائد تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح". 

وفيما يلي عدد من البنود التي وضعتها العائلة في بيانها: 

1. تنفي عائلة دحلان، نفياً قاطعاً، صدور أي بيان عن العائلة يسيئ للأخ القائد محمد دحلان، وتؤكد على وقوفها التام إلى جانبه، وتدعم مسيرته الوطنية والسياسية، وتصطف خلفه على الدوام.

2. تحذر عائلة دحلان كل من تسول له نفسه التطاول على شخص القائد أبو فادي. 

3. تعتبر العائلة أن ما جاء في البيان المزور، بمثابة اعتداء مباشر عليها، وسيكون لها كامل الحق الوجاهي والعشائري والقانوني، في ملاحقة الجهات المشبوهة، التي تقف خلف اصدار البيان المذكور.

4. نتفهم أصول الخلاف السياسي والتنظيمي، غير أننا لن نسمح لأي جهة كانت بتزوير الحقائق وتلفيق الاتهامات الباطلة، ونؤكد أننا سنتصدى بحزم لكافة البيانات المشبوهه والتلفيقات والافتراءات الباطلة والأخبار الكاذبة.

 

عائلة النائب دحلان تُعقب على بيان منسوب لها