عار تاريخي وانتخابات مبكرة.. إذلال برشلونة يجتاح الصحف الإسبانية

عار تاريخي وانتخابات مبكرة.. إذلال برشلونة يجتاح الصحف الإسبانية
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

سلّطت الصحف الإسبانية الصادرة صباح يوم السبت، الضوء على الخسارة المُذلة لبرشلونة بنتيجة "8-2" أمام بايرن ميونخ، بربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعنونت صحيفة "ماركا": "العار"، مُضيفةً: "الذل التاريخي، بايرن ميونخ يسحق برشلونة ويُحقق أكبر فوز له في بطولة دوري الأبطال، وسيتين بقدم ونصف خارج النادي".

وأردفت: "الكرة الإسبانية لأول مرة خارج نصف نهائي دوري الأبطال منذ 13 عاماً".

1.jfif
كما خرجت صحيفة "موندو ديبورتيفو" بعنوان: "نهاية مخزية للمجموعة"، مُردفةً: "بايرن أعطى درسًا لبرشلونة، الذي تلقى خسارة ساحقة وتاريخية، وبيكيه صرح: وصلنا إلى الحضيض وسأكون أول من يرحل إذا لزم الأمر".

واستدركت: "سيتين المُدان لن يستمر، وبارتوميو سيدعو إلى إجراء انتخابات".
 2.jpg
أما الصفحة الرئيسية لصحيفة "سبورت"، فقالت: "إذلال تاريخي"، مُستطردة: "عانى برشلونة السخيف من أكبر هزيمة له في أوروبا، وأنهى موسمًا مؤسفًا بدون لقب لأول مرة منذ 12 عاماً".

وتابعت: "بيكيه قال: إنّه لأمر مخز، لقد وصلنا إلى الحضيض والنادي بحاجة إلى كل أنواع التغييرات، وأنا أعرض الرحيل إذا كانت هناك حاجة لدماء جديدة".

وأضافت: "بارتوميو صرح: أنا آسف للغاية. لقد كانت كارثة. علينا أن نتخذ قرارات وبعضها كان يدور في عقلنا بالفعل، وسنعلن عنها قريبًا".

واستطردت: "سيتين علق: الأمر ليس بيدي لأحدد هل كنت سأستمر، وإذا قال بيكيه أن النادي بحاجة لتغييرات فذلك لأنه هنا طوال حياته، وربما يتعين اتخاذ بعض القرارات".

3.jfif