نقابة عاملين الأزهر: الانتخابات التي جرت اليوم باطلة وبلطجة على النظام والقانون

جامعة الازهر
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أصدر مجلس نقابة العاملين في جامعة الأزهر بغزة، اليوم الثلاثاء، بيانًا عقّب خلاله على انتخابات النقابة التي جرت اليوم.

وقالت النقابة في بيانٍ وصل "خبر"، إننا "نؤكد بأن المسرحية الهزلية التي جرت اليوم في جامعة الأزهر في إطار البلطجة على النظام والقانون تحت مسمى انتخابات نقابة العاملين لن تعطي أي شرعية لمن أتى على خلاف النظام والقانون".

وأضافت: "إن ما يصفه البعض بعملية انتخابية جرت اليوم باطلة برمتها قانوناً وأن ما بني على باطل فهو باطل, وهي لا تخرج عن كونها استمرار لتجاوز النظام والقانون والضرب بعرض الحائط بقرار المحكمة الادارية الذي اوقف عمل اللجنة المشرفة المشكلة على خلاف النظام والقانون".

وتابعت: "إننا في مجلس نقابة العاملين نشدد على عدم قانونية عمل اللجنة المشرفة وما نتج عنها، ونحمل رئيس الجامعة واللجنة المشرفة مسؤولية التجاوز الخطير للنظام والقانون ومصادرة حق الجمعية العمومية، و نؤكد على استمرار شرعية وقانونية مجلس النقابة الدورة 24 حسب النظام والقانون".

وأردفت: "كما أننأ نستنكر استخدام سياسة الترهيب والترغيب وممارسة الضغط وسياسة التخجيل لإجبار زملاء لنا للمشاركة في هذه العملية الباطلة في محاولة فاشلة لرفع نسبة التصويت لخلق انتصارات وهمية".

واختتمت نقابة العاملين بيانها، قائلةً: "إننا في مجلس النقابة لا نعترف ولن نتعامل مع نتائج هذه المسرحية الهزلية التي جرت اليوم، ونحذر من انتحال صفة مجلس النقابة، وسنلاحق كل من ينتحل صفة النقابة قانونًا، وسنستمر في نضالنا النقابي والقانوني والقضائي من أجل وقف التغول الاداري وإساءة استخدام السلطة وتجاوز النظام و القانون".