حركة "حماس": المقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي أمام العدوان الإسرائيلي

حماس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قالت حركة "حماس" اليوم الأربعاء، إن المقاومة الفلسطينية لن تقف مكتوفة الأيدي أمام عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة المحاصر.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم "حماس" عبد اللطيف القانوع، في تعليقه على الاستهداف المتواصل من قبل الاحتلال لقطاع غزة ومواقع المقاومة، ورد وكالة "خبر" نسخة عنه أن "ارتفاع وتيرة التصعيد الإسرائيلي ضد شعبنا الفلسطيني ومقدراته وتشديد الحصار عليه، لن تمنع شعبنا من مواصلة نضاله لكسر الحصار المفروض منذ 14 عاما".

وذكر: "من حق شعبنا الفلسطيني العيش بحياة عزيزة وكريمة ويكسر الحصار الظالم، ومن حقه أيضا استخدام مختلف الوسائل لانتزاع حقوقه ومطالبه"، مردفًا "ليس أمام الاحتلال إلا رفع الحصار عن شعبنا".

ونبه القانوع، إلى أن "المقاومة الفلسطينية لن تقف مكتوفة الأيدي أمام العدوان المتواصل على شعبنا، ولن تسمح للاحتلال أن ينفرد بعدوانه على شعبنا الفلسطيني"، لافتا أن "إرادة شعبنا أمضى ونفسه أطول أمام المحتل الصهيوني، وكل محاولات الضغط والتهديد لن تجدي".

وذكر: "طالما الحصار متواصل على شعبنا، فشعبنا في حالة نضال مستمرة لكسر الحصار، وخياراته مفتوحة ولن تتوقف، بل سيتجدد دوما الضغط على الاحتلال"، مؤكدا أن "المقاومة ملتحمة مع شعبنا الفلسطيني، وجاهزة للرد على عدوان الاحتلال".