تعرَّف على تفاصيل طقس فلسطين الأسبوع المقبل

موجة حارة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة في فلسطين يوم غدٍ السبت، وفي ساعات الصباح يسود طقس منعش وغائم جزئياً في الجبال، وخلال ساعات النهار تسود أجواء صيفية حارة نسبياً إلى حارة بوجه عام، وفي ساعات المساء والليل تسود أجواء دافئة في المناطق المنخفضة وأجواء معتدلة في الجبال، مع ارتفاع نسب الرطوبة في السواحل والسهل الساحلي، وتكون الرياح جنوبية غربية تتحول إلى شمالية غربية.

ولن يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة، الأحد المقبل، وتسود أجواء صيفية حارة نسبياً إلى حارة بوجه عام نهاراً مع أجواء صحوة غالباً، وفي ساعات المساء والليل تسود أجواء دافئة في المناطق المنخفضة وأجواء معتدلة في الجبال، مع ارتفاع نسب الرطوبة في السواحل والسهل الساحلي، وتكون الرياح شمالية غربية مع هبات نشطة أحياناً.

والإثنين المقبل، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتسود أجواء صيفية حارة نسبياً إلى حارة نهاراً بوجه عام، وفي ساعات المساء والليل تسود أجواء دافئة في المناطق المنخفضة وأجواء معتدلة في الجبال، مع ارتفاع نسب الرطوبة في السواحل والسهل الساحلي، وتكون الرياح شمالية غربية تتحول إلى شمالية شرقية ليلاً.

ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الثلاثاء المقبل، وتسود أجواء صيفية حارة نهاراً بوجه عام مع أجواء صحوة غالباً، وفي ساعات المساء والليل تسود أجواء دافئة في المناطق المنخفضة وأجواء معتدلة في الجبال، مع ارتفاع نسب الرطوبة في السواحل والسهل الساحلي، وتكون الرياح شمالية غربية.

ولن يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة الأربعاء المقبل، وتسود أجواء صيفية حارة نسبياً إلى حارة بوجه عام نهاراً مع أجواء صحوة غالباً، وفي ساعات المساء والليل تسود أجواء دافئة في المناطق المنخفضة وأجواء معتدلة في الجبال، مع ارتفاع نسب الرطوبة في السواحل والسهل الساحلي، وتكون الرياح شمالية غربية، والله تعالى أعلى وأعلم.