نقلت رسالة للاحتلال

صحيفة تكشف: هكذا سيكون ردّ المقاومة في حال نفّذ الاحتلال اغتيالات في غزة

فصائل المقاومة
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

كشفت صحيفة "الأخبار" اللبنانية، اليوم السبت، عن رسالة أرسلتها فصائل المقاومة الفلسطينية عبر الوساطاء للاحتلال الإسرائيلي في حال نفّذ اغتيالات في قطاع غزة.

ونقلت الصحيفة عن مصدر عسكري في المقاومة، قوله إن "المقاومة أوصلت رسالة عبر الوسطاء بأنها ستردّ بصورة كبيرة وقوية، في حال أقدم الاحتلال على تنفيذ اغتيال، وأنها سترى في ذلك إعلاناً للحرب التي ستحرق فيها المقاومة تل أبيب بآلاف الصواريخ، وبما لا يتوقعه الاحتلال".

وبيّن أن الفصائل اتفقت على الردّ على قصف المواقع على نحو فوري ومنسّق وفق قواعد الاشتباك المتّفق عليها، إضافة إلى التفاهم على طريقة الردّ في حال أقدم العدو على تنفيذ تهديداته بعودة سياسة الاغتيالات، وذلك بـ"ردّ كبير جداً ومنسّق ضدّ أهداف محدّدة ستُعلَن في الوقت المناسب.

وكانت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة قالت أمس الجمعة في تغريدةٍ نشرتها عبر "تويتر": "لن نسمح للعدو باستمرار الحصار الظالم على شعبنا، ومن حق شعبنا التعبير بكل الوسائل المناسبة عن رفضه لهذا الحصار".

وأضافت: "وإننا لن نقبل باتخاذ العدو للأدوات السلمية -كالبالونات وغيرها- ذريعة لقصف مواقع المقاومة، وإن المقاومة ردّت وسترد على كل استهداف من العدو لمواقعها أو أي عدوان على أبناء شعبنا".