هل تعمد وليد سليمان إصابة عبد الشافي؟

حجم الخط

وكالة خبر

أثارت الإصابة الخطيرة بكسر في التراقوة التي تسبب فيها وليد سليمان نجم النادي الأهلي، لمحمد عبد الشافي ظهير أيسر الزمالك، خلال مباراة القمة، العديد من التساؤلات حول مسؤولية لاعب القلعة الحمراء في إصابة عبد الشافي.

تسبب وليد سليمان في إصابة عبد الشافي، لم تكن الأولى خاصة أنه له وقائع عديدة في إصابة العديد من اللاعبين وهو ما ظهر في السنوات الأخيرة، كما تم تحميله مسؤولية إصابة محمد محمود زميله في الأهلي بالرباط الصليبي خلال التدريبات الموسم الماضي.

وحمل مسؤولو الزمالك، وليد سليمان المسؤولية الكاملة في إصابة عبد الشافي بكسر في عظمة الترقوة بعد التحامه القوي، سيخضع اللاعب لجراحة عاجلة وسيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع كاملة، ليتأكد غيابه عن دوري الأبطال في شهر سبتمبر/أيلول المقبل، بلقاء الرجاء المغربي ذهابا وإيابا في نصف النهائي.

وفيما يلي يسلط "كووورة" الضوء على أبرز الإصابات التي تسبب فيها وليد سليمان للاعبين خلال مشواره:

حسام حسن

تسبب وليد سليمان في إصابة حسام حسن لاعب الاتحاد السكندري بالرباط الصليبي، خلال مواجهة الفريقين بالدوري في موسم (2014-2015)، وغاب اللاعب عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة.

هشام شحاتة

كما تسبب سليمان في إصابة هشام شحاتة لاعب الاتحاد السابق والانتاج الحربي الحالي، بارتجاج في المخ خلال كرة مشتركة، خلال مباراة الاهلي والاتحاد موسم (2016- 2017).

ولا يزال هشام شحاتة يعاني حتى الآن، ولم ينجح في استعادة مستواه ويلعب حاليا مرتديا قناع ولا يستطيع اللعب بدونه.

وحمل هشام شحاتة المسؤولية لوليد سليمان في إصابته خاصة بعد غيابه عن الملاعب لفترة وصلت إلى 6 أشهر.

علي عيد

كما تسبب وليد سليمان في إصابة علي عيد لاعب إنبي السابق، بارتجاج في المخ وكسر بعظمة أسفل العين، نقل على إثرها إلى المستشفى وخضع لعملية جراحية وغاب عن الملاعب لفترة طويلة، وكان ذلك في مواجهة الأهلي والفريق البترولي بنصف نهائي كأس مصر عام 2016.