مرتضى منصور: وليد سليمان لاعب مؤذي.. وسنشكوه لفيفا

حجم الخط

وكالة خبر

رفض المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك "اعتذار" وليد سليمان لاعب الأهلي، عما بدر منه تجاه محمد عبد الشافي، ظهير أيسر الأبيض، خلال مباراة القمة الأخيرة.

وقرر مجلس إدارة النادي تقديم شكوى ضد اللاعب إلى الاتحادين المصري والدولي (فيفا)، مرفقة بأسماء اللاعبين الذين "اعتدى عليهم سليمان وتعمد إصابتهم"، وآخرهم عبد الشافي.

وأكد رئيس الزمالك عبر صفحته على فيس بوك أن "اعتداء وليد سليمان على عبد الشافي في مباراة رسمية في الدوري المصري، يحرم الزمالك من جهود اللاعب لمدة شهرين وهو الظهير الأيسر الأساسي للفريق، رغم حاجة الفريق إليه قبل مباريات دوري أبطال أفريقيا". 

وشدد مجلس الإدارة على "رفض اعتذار وليد سليمان الذي زار لاعب الزمالك في المستشفى لعلمه بتجهيز النادي شكوى ضده بكل الإصابات التي تسبب بها للاعبي الدوري".

وأوضح رئيس الزمالك أنه "ليس من حق اللاعب محمد عبد الشافي قبول اعتذار المدعو وليد سليمان أو رفضه لأنه لم يعتد عليه في منزله أو في المقهى، وإنما تعمد هذا اللاعب ايذاء عبد الشافي اثناء مباراة رسمية في مسابقة الدوري الرسمية، ما لم ينتج عنه إصابته فقط، بل تضمن الضرر ايضا حرمان الزمالك من الظهير الأيسر الأساسي لمدة شهرين، ما يؤثر على طموحاته في الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا".

وأشار "زيارة اللاعب المؤذي للاعب الزمالك مرفوضة أيضا وتذكرنا بالمثل المصري الشعبي الشهير (يقتل القتيل ويمشي في جنازته)". 

وختم "الزمالك من سلطته قبول الاعتذار أو رفضه، لأن النادي منظومة إدارية تحترم الجميع، لكن هناك رفض تام لتصرفات البلطجة في الملاعب".