"القسام" ينعى أحد مجاهديه توفي بفيروس "كورونا" شمال غزة

لبد
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

نعت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، أحد مجاهديها توفي ظهر يوم الأربعاء، متأثرًا بإصابته بفيروس "كورونا"، شمال قطاع غزة.

وزفّت الكتائب في بيانها، المجاهد رباح حسن لبد (61) من مشروع بيت لاهيا، شمال القطاع، الذي توفي اليوم إثر إصابته بفيروس "كورونا".

وجاء في بيان النعي:

{وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ}

بيان عسكري صادر عن : ... ::: كتائب الشهيد عز الدين القسام ::: ...

كتائب القسام تزف المجاهد رباح لبد والذي توفي إثر إصابته بفايروس كورونا بكل آيات الإيمان بقضاء الله وقدره، وبعزة المؤمنين الواثقين بنصر الله وفرَجه، وبشموخ المجاهدين القابضين على جمرتي الدين والوطن المرابطين على ثغور الوطن الحبيب محتسبين عملهم وجهادهم وحياتهم ومماتهم لله رب العالمين.

تزف كتائب الشهيد عز الدين القسام- الجناح العسكري لحركة حماس إلى العلا فارساً من فرسانها الميامين: المجاهد القسامي/ رباح حسن شعبان لبد (61عاماً) من مسجد "الرباط" بمشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة والذي توفي اليوم الأربعاء 07 محرم 1441هـ الموافق 26/08/2020م إثر إصابته بفايروس كورونا، ليمضي إلى ربه بعد حياةٍ مباركةٍ حافلةٍ بالعطاء والجهاد والتضحية والرباط في سبيل الله، نحسبه من الشهداء الأبرار الأطهار ولا نزكي على الله أحداً..

ونسأل الله أن يتقبله في الشهداء، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يرزق أهله جميل الصبر وحسن العزاء، وإنا لله وإنا إليه راجعون..

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد،،،

كتائب الشهيد عز الدين القسام – فلسطين

الأربعاء 07 محرم 1441 هـ الموافق 26/08/2020 م