الشرطة برام الله: مخالفون أكملوا زفافًا بمكان آخر عقب مقتل فتاة فيه

الشرطة برام الله: مخالفون أكملوا زفافًا بمكان آخر عقب مقتل فتاة فيه
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

ألقت الشرطة الفلسطينية أمس الأحد، القبض على عدد من الأشخاص المشتبه بهم بإطلاق النار في حفل زفاف في مخيم الأمعري جنوب مدينة رام الله في الضفة الغربية أول أمس السبت.

وبحسب مصادر محلية، أدى ذلك لمقتل فتاة تبلغ من العمر (26 عاماً) وإصابة شقيقتها بإصابات وصفت بالمستقرة، فيما تم الكشف بأن أصحاب الزفاف الذين جرى القبض عليهم نقلوا مكان الزفاف إلى مكان آخر وأكملوه هناك.

وأوضح الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، في تصريح صحفي، أنه "بعد إجراء عمليات بحث وتحرٍ تمكنت الشرطة والأجهزة الأمنية من القبض على عدد من الأشخاص المشتبه بهم بإطلاق النار داخل مخيم الأمعري أول أمس، أثناء حفل زفاف وأدى إلى مقتل الفتاة، وتم ضبط عدد من قطع السلاح المستخدمة".

وأردفت الشرطة: "تم القبض على أصحاب حفل الزفاف، وهم: العريس، ووالده، وأشقاؤه، الذين أقاموا الحفل بشكل مخالف لإجراءات الطوارئ، ثم قاموا بنقل الحفل واستكماله إلى إحدى القرى المجاورة، بعد وقوع الجريمة".

وشدد على ضرورة الالتزام بعدم إقامة الحفلات والتجمعات تتفيذاً لتعليمات قانون الطوارىء، وعدم إطلاق النار في المناسبات، مشدداً على أن الشرطة والأجهزة الأمنية تعمل بشكل مستمر للقضاء على هذه الظاهرة وملاحقة مرتكبيها.