بيان صادر عن الجامعة الإسلامية بغزة بشأن استكمال التسجيل والدراسة للفصل الثاني

الاسلامية
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أصدرت الجامعة الإسلامية بغزة، اليوم الثلاثاء، بيانًا ة بشأن استكمال التسجيل والدراسة في الفصل الدراسي الأول 2020/2021.

وقالت الجامعة الإسلامية في بيانٍ ورد "خبر" نسخةً عنه، "سينطلق الفصل الدراسي الأول بتاریخ 21/9/2020 بإذن الله بنظام التعليم الإلكتروني لجميع المساقات التي يمكن تدريسها إلكترونيا وسيتم معالجة المساقات العملية لاحقا عندما تسمح الظروف پذلك".

وبينت أن الجامعة سوف تسمح للطلبة الجدد الذين تقدموا بطلبات الالتحاق أو الذين سيتقدمون بها إلكترونيا في الأيام القادمة بتسجيل المقررات والحصول على الجدول الدراسي رغم عدم تسديدهم الرسوم الدراسية وذلك إلى حين انتهاء حظر التجول وتحديد الجامعة لآليات تتيح للطلبة المبادرة لتسديد رسوم الدراسة .

وقررت الجامعة وقف العمل بحجب الدرجات الطلبة القدامى، كما ستسمح لهم بالتسجيل بشكل مبدئي واختيار جداولهم رغم عدم تسديدهم الرسوم الدراسية وذلك إلى حين انتهاء حظر التجول وتحديد الجامعة الآليات تتيح للطلبة المبادرة لتسديد رسوم الدراسة.

وأشارت في بيانها، إلى سوف يتم تقييم الطلبة من خلال درجات رقمية وسوف توزع الدرجات على أساس 40 % لأعمال الفصل و 60 % للاختبارات النهائية التي سوف تعقد إلكترونياً في الجامعة في نهاية الفصل الدراسي .

وأكدت الإسلامية على أنه يجري على طلبة الدراسات العليا ما يجري على طلبة البكالوريوس فيما يتعلق بالتسجيل والدفع وآلية التقييم واحتساب الدرجات .