بالصور الأوقاف توزع مساعدات متنوعة على الأسر المتضررة في قطاع غزة

مساعدات اوقاف2.jpeg
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

وزعت لجنة الزكاة التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية بغزة، اليوم الخميس، مساعدات متنوعة على الأسر الفقيرة والمتضررة من إجراءات مواجهة وباء كورونا في القطاع.

وقال مدير عام الزكاة أسامة سليم في بيان صحفي، إنه "ضمن المرحلة الثانية من مشروع تقديم المساعدات للأسر الفقيرة والمتضررة من إجراءات مواجهة كورونا تم توزيع مساعدات متنوعة - نقدية وعينية - عبر لجان الزكاة بنحو 328 ألف شيكل لأكثر من 7500 عائلة".

وأضاف، أنه سيتبع ذلك مراحل أخرى من تقديم المساعدات للأسر المتضررة من كورونا في سبيل إغاثة هذه الأسر وتقديم المعونة لها، سيما في ظل هذه الجائحة والظروف القاسية.

وأكد سليم على أن الإدارة العامة للزكاة ولجانها المختلفة ملتزمين بتقديم الخدمة والمساعدات للمواطنين وفق إجراءات السلامة والوقاية المقرة حكوميًا لمكافحة وباء كورونا.

وأوضح أن إدارته تبذل جهودًا كبيرة في التواصل مع المؤسسات المختلفة في الداخل والخارج من أجل توفير المشاريع والمساعدات التي تساهم في التخفيف من معاناة أبناء شعبنا.

وذكر سليم أن الإدارة العامة للزكاة وعبر لجانها المختلفة قدمت قبل أيام مساعدات نقدية وعينية على أكثر من 4300 أسرة فقيرة تضررت جراء الإجراءات المتبعة لمواجهة كورونا بما قيمته 229 ألف شيكل تقريبًا.

الأوقاف توزع مساعدات متنوعة على الأسر المتضررة في قطاع غزة
الأوقاف توزع مساعدات متنوعة على الأسر المتضررة في قطاع غزة
الأوقاف توزع مساعدات متنوعة على الأسر المتضررة في قطاع غزة