تفعيل رابط فحص صرف المنحة القطرية 100 دولار عن شهر 7 من العام 2020

دولار القطرية
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

من المقرر أنّ تُفعل وزارة تكنولوجيا المعلومات بغزّة، ظهر اليوم الإثنين، رابط فحص أسماء المستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار والتي سيتم صرفها  بدءًا من الغد لـ170 ألف أسرة فقيرة في قطاع غزّة.

ومن المقرر أنّ تصرف اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزّة بالتعاون مه وزارة التنمية الاجتماعية بغزّة، مساعدات نقدية بواقع 100 دولار لـ170 أسرة، والتي سيتم صرفها للأسر التي استلمت أقل من 13 مرة، ومن استلمت 13 مرة وعدد أبنائها 6 فما فوق.

وكان رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزّة، السفير محمد العمادي، قد أعلن أنّ اللجنة بالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، ستبدأ بعملية صرف المساعدات النقدية للأسر المتعففة في قطاع غزّة يوم غدٍ الثلاثاء.

وقال العمادي في تصريحٍ وصل وكالة "خبر": "إنّ اللجنة ستبدأ الثلاثاء بتسليم المساعدات النقدية  "المنحة القطرية 100 دولار" لـ 100 ألف أسرة متعففة في محافظات قطاع غزّة".

وأوضح أنّ اللجنة ستبدأ عقب انتهاء عملية توزيع المنحة القطرية 100 دولار لـ100 ألف أسرة، بتوزيع 100 دولار لـ 70 ألف أسرة أخرى من العوائل المتضررة بسبب تفشي فيروس "كورونا" في قطاع غزّة والمسجلة ضمن كشوفات وزارة التنمية الاجتماعية.

وبيّن العمادي أنّ عملية التوزيع ستتم ضمن إجراءات الوقاية الصحية المعتمدة من قِبل وزارة الصحة الفلسطينية لمواجهة تفشي فيروس كورونا، حفاظاً على سلامة المستفيدين ولضمان التزامهم بإجراءات الوقاية والتعقيم والتباعد الاجتماعي".

تنويه: تفعيل رابط الفحص خلال الساعات القادمة.

رابط فحص المنحة القطرية: اضغط هنا