تسجيل 23 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" في قلقيلية وسلفيت

كورونا
حجم الخط

قلقيلية - وكالة خبر

أعلن محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة، اليوم الثلاثاء، عن تسجيل 11 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" في مدينة قلقيلية، شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأشار رواجبة في بيان نشره على صفحة المحافظة الرسمية عبر "فيسبوك"، إلى أنه تم تسجيل 28 حالة تعافي من الإصابة بفيروس "كورونا"، موضحاً أن إجمالي الإصابات النشطة بالفيروس بلغت 514 إصابة، موضحًا أن هناك عددًا من العينات قيد الفحص.

وفي السياق ذاته، أعلن محافظ سلفيت اللواء عبد الله كميل، عن تسجيل 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا، في سلفيت، شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد في بيان نشره على صفحة المحافظة الرسمية عبر "فيسبوك"، بأن الإصابات توزعت على النحو التالي: 4 مدينة سلفيت، 3 اسكاكا، 2 ياسوف، 1 فرخة، 1 كفر حارس، 1 بديا، مبيناً أن من بين المصابين نزيلتين في دار المسنين، وسكرتيرة مدرسة، ومديرة مدرسة، وقابلة في المستشفى.

وأضاف أنه تم تسجيل حالة وفاة واحدة، فيما كانت الحالات النشطة 73 حالة، و99 حالة تعافي، حيث بلغت 57.2%، وإجمالي الإصابات منذ بداية الجائحة 173 حالة.

ونوه إلى أنه تم إغلاق مدرسة اسكاكا الأساسية 48 ساعة، وإغلاق مدرسة مردة الثانوية للبنات 48 ساعة، وذلك كي يتسنى للطب الوقائي القيام بمهامه.

ودعا رواجبة الأخوة والأخوات في لجان الطوارئ الفرعية متابعة التزام المصابين والخاضعين للحجر بقواعد الحجر والعزل.