في الضغة وغزة

توزيع منح مالية على 23 مؤسسة أهلية بهدف تعزيز أنشطتها الاقتصادية

لصندوق الفلسطيني للتشغيل والحماية الاجتماعية للعمال
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أعلن الصندوق الفلسطيني للتشغيل والحماية الاجتماعية للعمال في مدينة رام الله اليوم الثلاثاء، عن توزيع منحة مالية شملت 23 من مؤسسات المجتمع المحلي الصغيرة في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وأوضح وزير العمل رئيس مجلس إدارة الصندوق نصري أبو جيش، إن المنح تأتي بهدف تعزيز أنشطتها الاقتصادية، ضمن مشروع خطوات السلام، المنفذ من قبل صندوق التشغيل، وبتمويل من الوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي.

وبين أنها تعني الكثير للصندوق لأنها تخص المؤسسات العاملة في مجال التنمية الاقتصادية والاجتماعية، التي نعمل على تعزيزها من خلال سلسلة مشاريع ننفذها ولا نزال في الضفة الغربية وقطاع غزة، بالشراكة مع مؤسسات محلية ودولية.

وأشاد أبو جيش بالجهد التي تبذله كل الوكالة الإيطالية، من خلال الشراكة الاستراتيجية مع الصندوق وتنفيذ عدد من المشاريع من بينها مشروع خطوات السلام وكذلك مؤسسة Vento Di Terra الإيطالية الشريكة، معبرا عن تطلع الصندوق لاستمرار هذه الشراكة.

يشار إلى أن الصندوق وقع عقود استلام المنح المالية مع رؤساء المؤسسات، بحضور ممثلين عن الوكالة الإيطالية للتنمية ومنظمة Vento Di Terra الإيطالية الشريكة في تنفيذ المشروع، وممثلي المؤسسات الفائزة.