لتعزيز وإسناد الوزارة لمواجهة كورونا

الداخلية بغزة تبدأ باستعياب 528 عنصرًا مستجدًا في أجهزتها اعتبارًا من الغد

كورونا غزة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة، اليوم الثلاثاء، أنها اعتباراً من غد الأربعاء 9 أغسطس 2020 ستبدأ باستيعاب العناصر المستجدين الذي تم توظيفهم على بد التشغيل المؤقت لثلاثة شهور.

وقالت المديرية العامة للتدريب بالوزارة، إن الوزارة ستبدأ غدًا الأربعاء باستيعاب 528 عنصراً مُستجداً في أجهزتها، تم توظيفهم على بند التشغيل المؤقت لمدة ثلاثة شهور؛ لتعزيز وإسناد عمل الوزارة في مواجهة جائحة "كورونا.

وأنهت المديرية العامة للتدريب بوزارة الداخلية والأمن الوطني، دورة "إسناد طوارئ" لتدريب العناصر المستجدين؛ عُقدت لمدة ثلاثة أيام وفق إجراءات الوقاية والسلامة من فيروس كورونا.

وأوضحت المديرية، أنه تم توزيع المتدربين على خمسة مواقع مختلفة في محافظات القطاع، بموجب نظام التباعد المعمول به وفقاً لخطة الطوارئ المنفذة في المؤسسات الحكومية.

وأضافت، أنه سيتم إلحاق المتدربين بأجهزة وزارة الداخلية وإداراتها؛ لتعزيزها وإسنادها في ظل العمل بخطة الطوارئ لمواجهة انتشار فيروس كورونا، المفروضة منذ 24 أغسطس الماضي.

وكانت هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية، أعلنت في الثالث من سبتمبر الجاري، استيعاب 528 فرداً ضمن بند التشغيل المؤقت لمدة ثلاثة شهور، من المتقدمين الذين اجتازوا مسابقة الأفراد بالوزارة لعام 2019 الماضي.