مزهر يتحدث عن انتشار فيروس كورونا في غزة

ماهر مزهر
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

وجّه القيادي في الجبهة الشعبية ماهر مزهر، مساء يوم الخميس، تحية إجلال وإكبار لكل الوزارات المختلفة الصحة والداخلية والتنمية الاجتماعية ووزارة الاقتصاد الوطني الذين يبذلون كل الجهد ويواصلون الليل بالنهار.

وقال مزهر عبر بث مشترك للإذاعات المحلية، إنّ "هؤلاء هم القدوة كانوا حصناً لأبناء شعبنا ومجتمعنا، موجهاً الشكر لشعبنا الفلسطيني الذي التزم بالتعليمات الصادرة عن الجهات المختصة .

وأضاف: "اليوم جميعاً يجب علينا أن نتخطى هذه الأزمة موحدين من أجل أن نحصن شعبنا، ونحميه من خطر فايروس كورنا، ونساعده على تجاوز هذه المحنة، للتفرغ إلى مهمته الأساسية في مقارعة ومجابهة الاحتلال".

وأكّد على أن للفصائل تمثل في نشر مزيد من التوعية لكل قطاعات أبناء شعبنا من خلال المطبوعات وتعقيم العيادات والمساجد والأسواق والأماكن العامة المفتوحة لتعزيز صمود شعبنا الفلسطيني والحاضنة الشعبية .

وتابع: "قامت الفصائل بالضغط على الوكالة من خلال البيانات والتصريحات والنزول على الأرض لمطالبتها بتحمل مسئوليتها كاملة اتجاه اللاجئين في المخيمات، وتكللت الجهود بالنجاح قامت الوكالة بتوزيع المساعدات على المحجورين، وسنواصل الضغط لكي تجلب مزيد من التمويل للقيام بمسئولياتها كاملة في المخيمات" .

وأردف مزهر: "خلال الأيام القادمة، سيعقد لقاء وطني وممثلين عن الفصائل مع وزارتي الصحة والداخلية للدعم والمساندة لهم, وإثارة قضايا عديدة كيف ندفع باتجاه دعم صمود أبناء شعبنا، وآليات مواجهة الفايروس"