ويؤكد: مابمثلش للزملاء عشان يدعموني

بالفيديو: النجم المصري "محمد رمضان" يكشف حقيقة خلافه مع السقا

محمد رمضان
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

رد الفنان الكبير محمد رمضان في الجزء الثاني من لقائه مع الإعلامي إيلي نخلة في برنامج The insider بالعربي، على حقيقة الأخبار التي أرجعت سبب اعتذاره عن مشاركة الفنان أحمد السقا في مسلسل "نسل الأغراب" بسبب ترتيب الأسماء على التتر.

قال رمضان: "ممكن المشروع ما استهاونيش بشكل قوي ومش حاسس إني هعمل فيه حاجة جديدة"، مؤكدا أن السقا نجم كبير وله تاريخ كبير، مستبعداً أن يحدث خلاف بينه وبين أي نجم على تراتبية الأسماء بإعتبار أن أي نجم سيتعامل معه هو شخص ذكي ومتفهم وسيصلان إلى حل، مؤكدا أنه لو التقى السقا في مسلسل فسيقول له "يا أحمد الأقدمية تقول إنت اللي تختار الاسم اللي سيظهر أولاً".


 وحول سبب عدوله عن تقديم مسلسل "الإمبراطور" الذي كان سيجسد فيه شخصية الفنان أحمد زكي، أوضح رمضان أنه وجد عدة عقبات مع الورثة فتراجع حالياً عن تنفيذه، مشيراً الى أن المسلسل أخذ ضجة كبيرة لذا فضل العمل على مسلسل آخر سيحمل اسم "موسى".

في نفس السياق، وضع رمضان الهجوم الذي تعرض له عند إعلانه عن تجسيده شخصية أحمد زكي من قبل العديد من زملائه في خانتي "الغيرة والخوف" على الراحل، مؤكداً على أنه لم يشعر بالحزن لأنه لا ينتظر من أحد دعمه، مؤكدا أنه لا يمثل للزملاء بل للجمهور وهو والنجوم يتصارعون ويتسابقون على محبة الجمهور وكسب رضاهم.
 

وحول تطورات قضية الطيار اشرف أبو اليسر، أكد رمضان على أنه لا ينشغل إلا بمهنته ونجاحه ويترك هذه القضايا للمحامي، خاصة وأن أكثر من 500 قضية مرفوعة عليه حالياً من بينها قضية بسبب تسببه في أزمات مرورية عند خروجه من المنزل ومطالبته بعدم الخروج إلا لتصوير أعماله.
 
وفي نهاية اللقاء أشار رمضان الى أن فيلم "بطل عادي" مؤجل حالياً وسيدخل فيلماً آخر من إنتاج يوسف الطائر.